رامي صبري يحيي اول حفل له في السعودية

رامي صبري يحيي اول حفل له في السعودية

يوم الثلاثاء الواقع في 15 يناير 2019 ، رامي صبري يحيي اول حفل له في السعودية حيث من المقرر أن يقدم أغنياته القديمة والجديدة للجمهور السعودي الذي يلتقيه لأول مرة.

تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من التغيرات التي أقبلت عليها المملكة العربية السعودية الفني تحت إشراف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التي بدأت بالسماح في قيادة المراة للسيارة. أما على الصعيد الفني فأولى التطورات ترجمت عبر افتتاح اول دار اوبرا في السعودية.

في حين كان قد قدّم العديد من الفنانين المصريين الحفلات على ارض المملكة العربية السعودية منهم عمرو دياب، تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، يلتقي الفنان رامس صبري جمهوره السعودي لأول مرة مع بداية العام الجديد.

بالاضافة الى ذلك، سضع صبري لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة "مبروك علينا" التي ستصدر في الأيام المقبلة. تمّ تصوير الفيديو الخاص بهذه الأغنية في بيروت تحت قيادة المخرج فادي حداد.

من هو رامي صبري؟

رامي صبري هو مغني مصري بدأ مسيرته الفنية بتلحين الأغاني لمطربين مشهورين أمثال شيرين عبد الوهاب. قدم ألبومه الأول الذي حمل عنوان "حبيبي الأولاني" والذي لاقى نجاحا كبيرا. تلقى الفنان سنة 2009 جائزة أم تي في العالمية كأفضل ثالث مطرب في الوطن العربي. من أشهر أغانيه: مش أنا، كلمه، مش فاكر ليك، برتاح، وأنا معاه...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج