رنا رنا 17-06-2014

"رؤى" إسم عربي مؤنث. و"رؤئ" هو جمع "رؤيا: أي ما نراه في الحلم، أو الرؤيا بمعنى النظر والإبصار بالعين، القلب او العقل. يتمتع حاملي هذا الإسم بإحساس مرهف و حنّية مطلقة.

ias

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الر

رنوة

رنوة إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم هو إسم نجم في الجنّة. كما أن هذا الإسم يرمز إلى الجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

روانا

روانا إسم علم مؤنث، من أصل فارسي. وهذا الإسم يعني السفر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

رغد

رغد إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني رفاهة العيش ونعومة الحياة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

روند

روند إسم علم مذكر، من أصل فارسي. وهذا الإسم يرمز إلى إسم نبتة تفوح منها رائحة زكية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

رسيل

رسيل إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الماء العذب. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

رواد

رواد إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الأرض الكثيرة المرتفعات. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

مقالات ذات صلة

تابعينا على