ديكورات حمامات عام 2014

صورة حمام

عند بناءمنزل جديد أو تغيير ديكور المنزل الذي مكثت فيه لسنوات عديدة، تبدأين البحث عن كلّما هو حديث ليتميّز مسكنك بأجمل التصاميم الحديثة. وإحدى الغرف التي لا يمكنالتغاضي عن الإهتمام بتصميمها هي الحمّام، لذا إن كنت ترغبين بتغيير ديكور حماماتمنزلك فتصفّحي التصاميم الحديثة والمميزة التي سنقدّمها إليك من"عائلتي"!

ديكور حمام حديث
title

ديكور حمام حديث

يطغى على هذا الحمام اللونان الأبيض والرمادي وما يميّزه هو تصميمه الحديث الذي يشعرك بالفخامة التي تجدينها في غرفة المعيشة من خلال اللوحات التي تزيّن الجدار والاكسسوار الذي عرض على الطاولة. أمّا الأرضية، فهي من اللون الرمادي ويتخلّلها تصميم الفسيفساء.

ديكور حمام فخم
title

ديكور حمام فخم

أوّلاً لا بدّ من التركيز على بلاط الحمامات المستخدم والذي ينتمي إلى الرخام وتزيّنه المربّعات الصغيرة السوداء. ولا يقتصر استخدام الرخام على الأرضية بل يتعدّاه أيضاً ليصل إلى قاعدة المغسلة التي تظهر على شكل وعاء كبير أبيض اللون.

ديكور حمام أنيق وفخم
title

ديكور حمام أنيق وفخم

يتميّز هذا الحمام بمغسلتين وجدار يجمع مزيجاً من درجات اللون البني ما يضيف أناقة وفخامة للغرفة. ولأنّ مناشف الحمّام تحتاج لمساحات كبيرة لتخزينها، يتمتّع هذا الحمام بعدد كبير من الخزائن الخشبية ذات اللون البني الداكن.

ديكور حمام عصري
title

ديكور حمام عصري

إذا كنت من أصحاب الأفكار الغريبة فاطّلعي على تصميم هذا الحمّام! يتميّز هذا الحمّام بجدران خشبية ذات لون أزرق ما يظهر التصاميم القديمة بشكل حديث ومميّز. وما يزيد الغرفة تميّزاً هو طريقة عرض مستلزمات الحمام التي تعكس بدورها الأسلوب القديم بطابع عصريّ.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟