abir.akiki abir.akiki 09-12-2022

في حين أنّ فصل الشتاء في مدينة باريس مشهور بسحره، لا يمكن أن نغضّ النظر عن الشتاء في ديزني لاند باريس الذي له سحره الخاص أيضًا مع إضافة القليل المرح العائلي الرائع، ومع الاستعدادات لموسم الشتاء واستقبال العام 2023. لا يوجد مكان أفضل من ديزني لاند باريس للاحتفال بنهاية هذا العام وبداية العام الجديد.

ias

وبحسب المدينة الترفيهية الشهيرة، هناك 10 أسباب تجعل الجميع يحزم حقائبه ليتّجهوا مباشرةً إلى العالم الخيالي، تم تعدادها كالتالي:

1. على بعد غفوة ووجبة طعام وفيلم

ثماني ساعات فقط بالطائرة من الرياض أو دبي أو جدة لتصل إلى ديزني لاند باريس. صحيح أنّها عالم بعيد، لكنه قريب منك. فمع وجود الرحلات الجوية المباشرة من الرياض وجدة ودبي، أصبح الاستمتاع بسحر الشتاء بالقرب منك.

2.  موسم الأعياد لهذا العام خاص جدًا

متعة الأعياد لا تنتهي مع نهاية العام، لكنها ستستمر حتى 8 يناير 2023 في ديزني لاند باريس. ستضيف أجواء موسم الأعياد إلى احتفالات الذكرى الثلاثين لافتتاحها، مما يخلق أجواءً احتفالية إضافية لا يجب تفويتها.

3. كل شيء أفضل في عامها الـ 30

مع عروض طائرات الدرونز من Disney D-Light الحائز على جوائز والمشاهد الليلية والألعاب النارية والنوافير الراقصة والأغاني الاحتفالية، بالإضافة إلى الرحلات الرائعة إلى عوالم فروزن وتوي ستوري، لم تكن ديزني لاند باريس أجمل وأفضل!

4. شارك في Hit Parade

لا تفوّت الفرصة لتكون جزءًا من هذا التقليد الاحتفالي الرائع، حيث تنطلق خمس عوامات ملوّنة وحوالي 100 فنان ومجموعة كبيرة من شخصيات ديزني المعروفة مثل ميكي ماوس وأصدقائه وأميرات ديزني مع الإيقاعات والموسيقى المميزة التي لا تُنسى. سيجمع هذا العرض أفضل ما في ديزني في حدث واحد مبهج.

5. استمتع بإقامة مذهلة مع أجواء مارفل

بعد الانتهاء من إثارة الألعاب، يمتد السحر والإثارة إلى مواقع أخرى. فقد صمم فنان مارفل سكوتي يونغ هذا العام عملًا فنيًا في الهواء الطلق عليه رسم لشخصية بيبي غرووت تم صنعها خصيصًا لفندق ديزني نيويورك في قسم فنون مارفل، وسيتم عرضه عند مدخل الفندق طوال موسم الأعياد.

6. وجبات ومأكولات شهية في سوق الشتاء

تعد الأطباق والحلويات الرائعة عنصرًا أساسيًا في تجربة ديزني لاند باريس. وسيتمتع الضيوف في فصل الشتاء لأول مرة على الإطلاق بفرصة لتجربة L’Hiver Gourmand، السوق الشتوي الأصيل الذي يضم أكشاك تقدم كعك الزنجبيل والكريب والشوكولاته الساخنة وغيرها من الأطعمة الشهية.

7. نشاط صديق للبيئة

تدور الأحداث الاحتفالية في ديزني لاند باريس حول الاستدامة، حيث تم استخدام مصابيح بتقنية LED فقط تعمل في جميع أنحاء المكان.

8. احتفال ليلة رأس السنة

لا تفوّت فرصة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع ديزني لاند باريس. سيقام الاحتفال في 31 ديسمبر 2022، وسيشمل البرنامج عرضًا للألعاب النارية وإمكانية الوصول إلى مناطق الجذب المميزة وعروض حصرية والعديد من المفاجآت الأخرى التي تحمل عنوان الذكرى الثلاثين.

9. مركز التذكارات

تعدّ ديزني لاند باريس المكان المثالي للحصول على التذكارات الباريسية، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من المنتجات داخل المتنزه وفي جميع أنحاء متاجر قرية ديزني. كما يمكنكم أيضاً الحصول على صورة مع شخصيات ديزني الشهيرة المزينة بأجمل الأزياء بمناسبة موسم الأعياد.

10. ورود في كل مكان

زرعت فرق البستنة في ديزني لاند باريس أكثر من 37 ألف زهرة على مدار 4 أيام، ما يجعلها إحدى أكثر الأماكن سحرًا على وجه الأرض.

سواء كنتم تخططون لقضاء لحظات رائعة مع العائلة، أو عطلة لا تُنسى مع الأصدقاء، أو حتى نشاطات عطلة نهاية أسبوع رومانسية، فإن ديزني لاند باريس هي الوجهة المثالية للضيوف من جميع الأعمار لاختبار الأجواء المميزة أثناء موسم الأعياد.

ندعوك للمشاركة في مسابقة ديزني لاند باريس على ياسمينة. اضغطي على الرابط واحصلي على فرصة الفوز برحلة الى ديزني لاند باريس برفقة 3 من أصدقائك أو أفراد عائلتك.

أخبار أخبار العالم

مقالات ذات صلة

أخبار كيت ميدلتون تقرأ قصصًا للأطفال قبل النوم في أسبوع الصحة العقلية للأطفال!
عمل إنساني أكثر من رائع!
أخبار الولايات المتحدة توافق على لقاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 سنة
لحماية صحة الأطفال!
أخبار حكاية صادمة: ملكة إنكليزية لديها تسع أولاد و42 حفيدا تكره الأطفال!
رفضت الرضاعة الطبيعية!
مشاهير فرقة ماساكا كيدز أفريقانا ترقص في قرية دبي العالمية للمرة الأولى
للإحتفال بيوم الطفل العالمي!
مشاهير خبراء يحللون الطريقة التي تعتمدها ميغان ماركل في تربية طفليها
يبدو أن ميغان وهاري يسعيان لاتباع أسلوب الأميرة ديانا...
أخبار تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر
الخطوات بالتفصيل ...
الأمومة والطفل دراسة جديدة: أطفال "كورونا" يتحدّثون أقلّ من غيرهم!
حتى الأهل تحدّثوا أقل خلال الوباء!
أخبار دراسة جديدة: الرضاعة الطبيعية تقلل من خطر الوفاة بسبب النوبات القلبية أو السكتات الدماغية
كما تقلل من مخاطر الاضطرابات الأيضية
أخبار الأمير هاري: كاميلا ليست "زوجة الأب الشريرة" وجعلت والدنا سعيدًا جدًا
"إنها امرأة رائعة وقد جعلت والدنا سعيدًا جدًا"
مشاهير الأميرة شارلوت متحمسة برفقة والديها من دون إخوتها بالصور
طغت حماستها على حماسة الأمير لويس بالصور!
أخبار أبناء منى زكي: غياب عن الإعلام وجمال ابنتهما البكر يلفت الأنظار
لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أولاد!
أخبار جريمة بأمر سبونج بوب: تأثيرات سلبية للشخصيّات الكرتونية على حياتنا!
أم تقتل ابنتها تلبية لطلب شخصية كرتونية!

تابعينا على