دنيا بطمة متهمة بسرقة صورة لطفل سيّدة أمريكية والأخيرة تعلّق!

دنيا بطمة متهمة بسرقة صورة لطفل سيّدة أمريكية والأخيرة تعلّق

يبدو أنّ اسم النجمة المغربية دنيا بطمة بات مثيراً للجدل بحدّ ذاته؛ فبعد الضجة التي كانت تحدثها بتعليقاتها المستفزة، ها هي اليوم محكومة بالسجن ومتهمة بالسرقة!

في التفاصيل، قامت دنيا بطمة بنشر صورة لطفلٍ على أّنها صورة ابنتها الصغرى المولودة حديثاً "ليلي روز" ليتّضح لاحقاً أنّ الصورة تعود لابن أم أمريكية تُدعى بيثاني.

وكانت بيثاني قد اكتشفت الأمر من أحد متابعيها عبر موقع إنستقرام والذي قام بوضع "تاغ" لها على صورة ابنها في حساب دنيا بطمة، مضيفةً إلى أنّه قد وصلها العديد من المنشورات التي تتحدث عن الموقف نفسه.

صورة الطفل

وفي حديثٍ لها مع ET بالعربي، قالت الأم الأمريكية: " لديّ آلاف الرسائل من الأشخاص الذين يرسلون المنشور الفعلي ولكن دنيا بطمة قامت بحظري، لذا لا يمكنني رؤيته بعد الآن". وأضافت: "صراحة لا أدري كيف أصف انسانًا يتصرف بهذه الطريقة، كنت أتمنى لو انها خصصت وقتاً للردّ برسالة لنحل الموضوع كشخصين ناضجين".

وانقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين من أعرب عن استيائه واستغرابه من الأمر، ومن دافع عنها بالقول أنّ بطمة لم تشر إلى أنّ الصورة لابنتها بل تحدّثت عن حركة الفم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المغربية التي سبق وأثارت الجدل بصورها قبل الشهرة وبعدها، قد علّقت للمرة الأولى على الحكم بسجنها عاماً واحداً نافذاً في القضية المعروفة بـ"حمزة مون بيبي"، حيث كتبت عبر خاصية الستوري على موقع إنستقرام: "وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور". كما نشرت صورة أخرى كُتب فيها: "أكثر عبارتين مريحتين: “ما أحزن الله عبدا إلا ليسعده، ما ابتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه، فقولوا الحمد لله دائما وابدا".



أبراج

برج الحوت
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج