بعد أن كشفت دنيا بطمة عن وجه طفلتها، مريم حسين تعد بفعل المثل وتنشر الصور!

دنيا بطمة تكشف عن وجه طفلتها ومريم حسين تعد بفعل المثل وتنشر الصور

بعد إنتظار طويل للجمهور العربي دام حوالي 9 أشهر، ها هي دنيا بطمة تكشف أخيراً عن وجه طفلتها غزل في حفل العقيقة الذي أقامته لها في المغرب.

اما بالنسبه لفخامة اطلالتنا من توقيع كل من ❤️ قفطاني الملكي انا وزوزو من ابداع الغالية @designer_chaimae @hmasmoudi مكياجي طبعا بأنامل الثنائي الخطير @amass_hs شعري ابداع الواعر عبد الغفور من صالون @yolanda_spaa وشكر خاص لأونر المحل السيده حياة على أخلاقها العالية😍 مجوهراتي (تاج ذهب مرصع بالألماس وطقم مرصع بالألماس ) من دار @negafa_dar_benjelloun الحزام الذهبي (الحصيرا) مرصع بالألماس من اروع محل بالمغرب @bijouterie.merveilleuse ❤️ يعطيكم الصحه جمممميعا 💫💥🇲🇦#سفيرة_القفطان_المغربي #دنيا_بطمه

A post shared by @ dunia_batma on

هذا الحفل الذي وصفه البعض بالاسطوري كان أقرب الى الزفاف، حيث تميّز بالملابس الفخمة، الديكور الضخم، وحتّى عروض الزفة.

وتجدر الإشارة في هذا الخصوص إلى أنّ دنيا بطمة تعرّضت للكثير من الأقاويل والإشاعات حول سبب عدم كشفها عن وجه طفلتها، لتقرر أن تكسر صمتها وتعرض صورها الواضحة والكاملة بعد إتمام شهرها التاسع.

هذه الخطوة التي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص إنستقرام جاءت كرد واضح على شريحة من الجمهور إتهمت بطمة بإخفاء وجه الطفلة عند نشر صورها على إنستقرام بسبب ملامحها غير الجميلة، إلّا أنّ الصور جاءت لتثبت العكس تماماً.

وبعد إقدامها على نشر الصور، كان لمريم حسين رأي لافت أيضاً في هذا الموضوع، حيث أعادت نشر بعضها، وعلّقت بعد الإشادة بظرافة الطفلة قائلةً: "يالله عقبال اراويكم الكيكة حقتي يوم عيد ميلادها 9\2".

هكذا، تكون حسين قد وعدت أيضاً جمهورها بإظهار وجه طفلتها بعد إخفائه أيضاً ومنع نشر أي صور لها في هذا الخصوص على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد هذا الوعد، قامت مريم حسين بنشر مقطع فيديو لها ولطفلتها أكثر وضوحاً من الفيدوهات السابقة، يظهر صغيرتها وهي تحاول المشي بمساعدتها:

فهل تصدق مريم حسين في وعدها هذا؟ نحن بإنتظار منشوراتها في الشهر المقبل!

إقرئي المزيد: بالصور: نجوم رفضوا إظهار وجوه أطفالهم للعلن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج