اكتشفي شخصيتك من طول شعرك!

هذا ما يكشفه طول شعرك عن شخصيتك!

لا شك في أن شكل الأنف، تكاوين الوجه، او خط اليد من بين الأمور الكثيرة التي تكشف ملامح الشخصية. لكن في الواقع شعرك عزيزتي هو أكثر ما يعبّر عنك ويكشف خفايا شخصيتك وهذا ما أكدته الدراسات. وبعد أن عرفناك في مقالات سابقة على ما تكشفه طريقة فرقك لشعرك عن شخصيتك، دعينا اليوم نكشف لك الكثير من ملامح هذه الأخيرة من خلال طول شعرك.

الشعر القصير جدًا

أنت امرأة واثقة من نفسها، إجتماعية وودودة الى حدّ كبير. تجدين سهولة كبيرة في تكوين الصداقات. كما وأنك تتقنين جيدًا كيفية التعامل مع المشكلات الحياتية والسيطرة عليها. لكنك في الكثير من الأوقات تتصرفين من دون تفكير.

الشعر الطويل

تتصرفين بحذر في حياتك، صبورة وحالمة في الوقت عينه. تقدمين الكثير من نفسك لأجل من تحبين لكنك انتقائية ومتطلبة في علاقاتك على اختلافها. تقومين بالمستحيل لتحقيق أحلامك مهما كانت صعبة وتملكين عزمًا يجعلك تبلغين القمم من دون كلل.

الشعر المتوسط

الشعر متوسط الطول والذي لا يصل الى الكتفين: أنت انسانة واضحة جدًا وتقولين الحقيقة مهما كانت. تستطيعين خلق التوازن في حياتك على مختلف الأصعدة. أنت ايضًا منظمة ولا تخافين من تجربة أمور جديدة.

الشعر المتوسط الذي يصل حتى الكتفين: تتمتعين بأنوثة كبيرة وتتميزين بالرقي والجاذبية. تحبين خوض التجارب الجديدة والتحديات على أنواعها. عفويتك وتصرفاتك الطبيعية تجذب الكثيرين اليك.

للمزيد: بالصور: تحليل الشخصية بشكل دقيق من خلال شكل الحاجبين!