دراسة تكشف أكثر ما يتجادل حوله الأهل حول المولود الجديد!

اكثر ما يتجادل عليه الاهل بشأن المولود الجديد!

ان كنتما تتشاجران بين الحين والآخر فمن دون أدنى شك ان شجاراتكما ستزداد لا محالة بعد ولادة طفلكما وهذا ما بينته الإحصائيات التي أجريت على عينة من الأزواج والتي كشفت عن اكثر الأسباب التي يتجادل بسببها الآباء والأمهات الجدد والمتعلقة بالمولود الجديد. فهل ستتفقين معها ام لا؟ إقرأي هذا المقال.

من الأكثر تعبًا!

لا بدّ أنك قد اختبرت هذا الأمر في الفترة الأولى التي تلت ولادة طفلك! تغييرات كثيرة ستقبلان عليها سويًا، لا للنوم، البكاء المتواصل، لا تعرفان ماذا يريد الطفل وعوامل كثيرة أخرى تنهك كاهلكما. فمن متعب أكثر من الآخر؟ سؤال لا إجابة عنه فكل يرى نفسه الأكثر تعبًا!

من يبدّل أكبر عدد من الحفاضات!

وفي الفترة الأولى التي تلي ولادة طفلكما ستتعاونان في رعايته وتتناوبان على تغيير الحفاضات على سبيل المثال. فمن بدّل عددًا أكبر من الحفاضات؟ لا شك في أنّ ما من إجابة دقيقة لهذا السؤال!

تدخلات الحموات..

حماتك او حماته، كلتاهما تتدخلان في التفاصيل الصغيرة المتعلقة برعاية الرضيع والأهم أنّ كل واحدة منهما ستحاول فرض طريقتها في العناية بالرضيع وهنا ستبدأ المشكلات التي ستمتد اليكما! أليس كذلك؟

صحة الرضيع وسلامته

واخيرًا، صحة الرضيع وسلامته والسلوكيات التي اعتاد كل منكما عليها ستجعلان شجاراتكما كثيرة، فأنت تودين تطبيق ما تعلمته من والدتك اما زوجك فلا شك أنه يرى طريقة والدته الأصح!

هل تجادلتما على هذه الأمور بعد ما ولدت طفلك؟ وما أكثر ما تجادلت حولهه مع زوجك؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: لن تتشاجري مع زوجك أمام أطفالك بعد قراءة هذا المقال!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟