jana.abdallah jana.abdallah 28-01-2022

سنكشف لك عن دراسة تؤكد أن المدفوعات النقدية الشهرية تؤدي إلى نمو أفضل لدماغ الأطفال وهي دراسة تم البدء بها العام في آواخر العام الماضي 2021. 

ias

بعدما تم الكشف عن الدراسة التي تكشف سبب زيادة ساعات نوم الأب حين يرزق بطفل، دراسة اخرى فاجأت العالم وهي التي بدأت بها الحكومة الفيدرالية في 15 يوليو العام الماضي من خلال إرسال شيكات شهرية للآباء تصل إلى 300 دولار لكل طفل.

الدراسة بين مؤيد ومعارض

نصت هذه الدراسة وهي سياسة الائتمان الضريبي للأطفال أن يمكن للوالدين استخدام المال كما يريدون إلا أن فئة كبيرة من المعارضون أشاروا أن هذه الخطوة قد تردع الأهل عن العمل وتُسبب الكسل إلا أن المؤيدون أكدوا أن تأثيرها السلبي ضئيل جدًا. تختلف هذه الخطة عن معظم أشكال الدعم المالي الأخرى، وذلك لأنها تُعتبر دفعة نقدية متكررة بدلاً من شيك يدفع لمرة واحدة أو ائتمان سنوي.

أشارت التقارير أن هذه الخطة هي للعائلات التي تكسب ما لا يزيد عن 150 ألف دولار امريكي سنويًا و250 دولار شهريًا للعائلات المستحقة والتي لديها أطفال من سن 6 الى 17 سنة ولو قرر الكونغرس ان يجعل الائتمان الضريبي للأطفال دائمًا فإن حوالي 90% من الأطفال الأمريكيين سوف يتلقون مكافأة بقيمة تصل الى حوالي 55 الف دولار امريكي على الإنجاز المتمثل في بلوغ سن الرشد كما ان البرنامج لا يتجاهل العائلات الثرية علما ان العائلات التي تكسب ما لا يزيد عن 400 الف دولار امريكي سوف تحصل على 167 دولار امريكي لكل طفل شهريًا.

وعند الدخول في الدراسة ، افترض المؤلفون أنهم سيرون المزيد من موجات الدماغ عالية التردد عند الأطفال الذين تلقت عائلاتهم أموالاً طائلة. قد يشير ذلك إلى أن الوظائف المعرفية للأطفال تتطور بسرعة أكبر وأنه غالبًا ما يطور الرضّع والأطفال الصغار الذين لديهم قدر أكبر من هذا النشاط الدماغي السريع مزيدًا من الكفاءة اللفظية ، ومهارات اجتماعية وعاطفية أعلى، وأشكال أخرى من المهارات المعرفية.

وأخيرًا، تم الكشف سابقًا عن دراسة تُبين سبب تشابه الزوجين بعد سنوات من الإرتباط!

أخبار أخبار العالم

مقالات ذات صلة

تابعينا على