دابر أملا كيدز... غذاء طبيعي لشعر طفلتك!

دابر أملا كيدز غذاء طبيعي لشعر طفلتك

عندما يتعلق الأمر بتوفير العناية لشعر ابنتك، يعتبر استخدام زيوت الشعر بانتظام الخيار الأمثل لجميع الأمهات. إلا أن اتخاذ القرار المناسب ليس بالأمر السهل لا سيما عندما يتعلق الأمر بشعر طفلتك. إذًا ما الحل؟

هناك حقيقة مهمة يجب تسليط الضوء عليها وهي أن طبيعة شعر الأطفال تختلف عن طبيعة الأشخاص البالغين وبالتالي فإن متطلباته ستكون مختلفة. يعتبر شعر الأطفال أكثر ضعفاً ونعومة من شعر البالغين، لذا من المهم العثور على المنتجات المناسبة للأطفال وخلق روتين للعناية بالشعر يناسب طفلك.

نظراً لأن الأطفال كثيرو الحركة ويحبون ممارسة الألعاب المليئة بالنشاطات، فإن شعرهم يكون عرضة للتعرق والغبار ما يؤدي إلى تعرضه للجفاف بشكل أسرع. يؤدي استخدام زيوت الشعر بشكل متكرر إلى تحفيز الدورة الدموية وتعزيز رطوبة فروة الرأس، ويتمثل الخيار الأفضل في استخدام خلاصات الزيوت المغذية مثل اللوز والزيتون، التي تعتبر المنتجات الأفضل لصحة شعر الأطفال.

ماذا لو كان هناك زيت مخصص لشعر طفلتك؟

يكمن سر الشعر الطويل والقوي والأكثر نعومة لأطفالك الآن في تركيبة زيت الشعر منتج زيت الشعر "دابر أملا كيدز" المخصص للأطفال.

دعي شعر أميرتك ينمو بشكل أفضل مع المستخلصات الطبيعية من الزيتون واللوز وعنب الثعلب الهندي، من بين مستخلصات عشبية أخرى.

دابر أملا كيدز غذاء طبيعي لشعر طفلتك

مميزات دابر أملا كيدز

يتميز زيت الشعر "دابر أملا كيدز" بتركيبته المستخلصة من الزيوت الطبيعية 100 ٪ وهي تركيبة خاصة تحتوي على مكونات مغذية تجعل شعر أطفالك أكثر نعومة وصحة. من المعروف أن ثمار الأملا تغذي فروة الرأس والشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يعمل الزيتون على تقوية الشعر بينما يمنحه اللوز النعومة المثالية.

تغذي هذه التركيبة الغنية بالزيوت شعر أطفالك وتجعله ناعماً ولامعاً. ويتميّز زيت الشعر "دابر أملا كيدز" بأنه طبيعي 100% وخالي تماماً من مادة البرافين لضمان عدم تعرّض الأطفال لأي مواد كيماوية.

يوفر الاستخدام الجيد لزيت الشعر "دابر أملا كيدز" قبل الاستحمام الغذاء الضروري للحصول على جذور قوية وشعر صحي طويل. ويتميز هذا الزيت بسهولة غسله وبعطره المميز الذي يدوم طويلاً إضافة إلى النعومة الفريدة.

ويساعد مصل الشعر "دابر أملا كيدز" في تسهيل عملية التصفيف والتسريح، فضلاً عن زيادة نعومة الشعر على المدى الطويل وتغذية فروة الرأس بكل ما تحتاجه من عناصر مفيدة.

بالإضافة إلى تقوية الشعر وتعزيز طوله وصحته، توفر مجموعة "دابر أملا كيدز" أيضاً اللمعان والتألق الذي تحلم به الأميرات الشابات.

إقرأي ايضًا: ما هي طرق العناية بشعر الاطفال؟



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج