اليك خلطة مغربية لتضييق المهبل واسباب توسعه!

اليك خلطة مغربية لتضييق المهبل واسباب توسعه!

المواضيع

  1. اسباب توسع المهبل!

  2. خلطة مغربية لتضييق المهبل!

تبحثين عن افضل خلطة مغربية لتضييق المهبل بسرعة وبدون الم وتتساءلين ما هي اسباب توسع المهبل عند النساء وما هي اسباب الم بعد عملية تضييق المهبل؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه عن الطريقة المغربية لتضييق المهبل.

كثيرة هي اسباب توسع المهبل عند المراة والتي تترافق مع اعراض مزعجة ومنها عدم القدرة على التحكم بالتبول وعدم الشعور بالرضا في العلاقة الحميمة، الامر الذي يجعلها تبحث عن اهم الوسائل وافضل خلطة مغربية لتضييق المهبل.

اسباب توسع المهبل!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ما هي منتجات تضييق المهبل في الصيدليات، اضافة الى افضل خلطة مغربية لتضييق المهبل طبيعيا وبسرعة، نستعرض لك اولا اسباب توسع المهبل:

  1. التقدم في العمر وما يرافقه من انخفاض لهرمون الاستروجين فيصبح المهبل اقل سماكة واكثر جفافا ويتوسع اكثر

  2. الحمل والدورة الشهرية وما يرافقهما من اضطراب هرموني يؤي الى اتساع المهبل

  3. الولادات المتكررة وما يرافقها من تمدد لعضلات الرحم والمهبل وصعوبة عودتها الى الحجم والشكل الطبيعي

  4. تناول حبوب منع الحمل التي تؤدي الى استنزاف هرمون التستوستيرون وتؤدي الى جفاف المهبل وتوسعه

  5. كثرة ممارسة العلاقة الحميمة واستخدام الالعاب الجنسية التي تؤدي الى تمدد عضلات المهبل وتوسعه

  6. الخضوع الى بعض العمليات الجراحية النسائية ومنها عمليةاستئصال الرحم

خلطة مغربية لتضييق المهبل!

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على اسباب توسع المهبل نقدم لك في ما يلي افضل خلطة مغربية لتضييق المهبل طبيعيا وبسرعة:

  • خلطة الشبة والليمون: تقوم هذه الخلطة على طحن كمية من احجار الشبة ومن ثم اذابتها في الماء واضافة اليه عصير ليمونة واحدة، ومن ثم استخدام الخلطة كدش مهبلي لتضييق المهبل.
  • خلطة عباءة السيدة مع الاعشاب: ترتكز هذه الخلطة المغربية على نقع ملعقتان من مسحوق عشبة عباءة السيدة مع ملعقتان من النعناع الطازج وملعقتان من مسحوق الكمون وملعقتان من المريمية المجففة في وعاء من الماء لمدة 45 دقيقة، من ثم تصفيته والجلوس في الماء لمدة ساعة.
  • خلطة المستكا وزيت الزيتون: هي ايضا افضل خلطة مغربية لتضييق المهبل، وترتكز على طحن ربع ملعقة من المستكا واضافة اليها القليل من زيت الزيتون، وتناولها على الريق وقبل ممارسة العلاقة الحميمة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما اسباب توسع المهبل وقدمنا لك افضل خلطة مغربية لتضييق المهبل، ندعوك الى الاطلاع على كل المعلومات عن تضييق المهبل بالليزر في جده!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!