اليك خلطة لتسمين الوجه في يوم واحد!

اليك خلطة لتسمين الوجه في يوم واحد!

قلة النوم وازدياد معدل الضغوطات اليومية، كلها اسباب ادت الى ظهور مشاكل جمالية تترجمت بانتفاخ تحت العينين وشحوب في الوجه وغيرها الكثير من المشاكل التي تؤثر على جمالنا. وبعد أن كنا قد عرفناك سابقاً على افضل طرق طبيعية تخلصك من التجاعيد والهالات السوداء تحت العين، نعرفك في موضوعنا هذا على خلطة لتسمين الوجه في يوم واحد

خلطاتان طبيعيتان لتسمين الوجه في يوم!

كما بات معروفاً تلعب المكونات الطبيعية دوراً بالغ الاهمية في مجال العناية بالبشرة، وتماماً كما توجداعشاب طبيعية لعلاج حب الشباب، هناك ايضاً خلطات طبيعية لتسمين الوجه في يوم، اكتشفيها في ما يلي:

  1. خلطة الكركم والدقيق: نظراً لخصائصه التجميلية يدخل الكركم في الكثير من خلطات العناية بالوجه. واذا كنت تبحثين عن خلطة لتسمين الوجه في يوم، ننصحك بمزج ملعقتين كبيرتين من الدقيق مع ملعقة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من لبن الزبادي وملعقة صغيرة من النشا وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، بالاضافة الى القليل من زيت اللوز. اخلطي جيداً لتحصلي على ما يشبه العجينة، طبقهيا على وجهك لمدة ساعة ثم اغتسلي بالماء البارد ولاحظي الفرق.

  2. خلطة بالحليب وزيت الزيتون: بالاضافة الى خصائصهما الغذائية، تبين ان الحليب والزيتون يساهمان في نفخ الخدود وتسمينها طبيعيا، خصوصاً لاحتوائهما على خصائص مرطبة وعلى الدهون غير المشبعة التي تحافظ على نظافة البشرة ونعومتها. لذا اخلطي ملعقتين كبيرتين من الحليب الطازج مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومرري الخليط على وجهك بحركات دائرية واتركيه على وجهك 10 دقائق قبل الاغتسال بالماء الدافئ.

للمزيد: حيلة مضمونة لإزالة البثور في يوم واحد!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟