خلطة توريد الشفايف بسرعة وبطرق طبيعية!

خلطة توريد الشفايف بسرعة وبطرق طبيعية!

كثيرة هي الامور التي تميز المراة وتزيدها جمالاً وجاذبية، وبالاضافة الى شعرها الصحي والقوي تبين ان الشفاه تؤثر مباشرةً على جمال المرأة. لكن احياناً تتقشر الشفايف وتصبح باهتة فما الحل اذاً. لا تقلقي، فقد وجدنا لك خلطة توريد الشفايف بسرعة والتي تنضم الى لائحةخلطات طبيعية لتنظيف البشرة في المنزل كونها ترتكز على مكونات طبيعية متوفرة في منزلك:

**3 خلطات لتوريد الشفايف بسرعة!**

كما تعلمين، فان مطبخنا غني بالمواد الطبيعية المفيدة للوجه والبشرة والشعر، وبعد ان كنا قد اطلعناك سابقاً عن فوائد القهوة للبشرة التي لا تعد ولا تحصى، تعرفي في ما يلي على 4 خلطات مثالية لتوريد الشفايف بسرعة:

  • خلطة السكر وعصير الليمون: اعصري ليمونة واحدة واضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من السكر لتحصلي على ما يشبه السكراب، افركي به الشفاه مدة 6 دقائق. تساهم هذه الخلطة في تقشير الشفايف وتوريدها مباشرةً وبسرعة كبيرة.
  • شرائح الشمندر: تعتبر هذه الوسيلة من اسهل الوسائل التجميلية التي تهدف الى توريد الشفايف، فقد تبين ان تدليك الشفايف بشرائح الشمندر الطازجة والباردة لمدة 5 دقائق من ثم مسحها بعصير الشمندر الطبيعي وتركه عليها كل الليل يمنحك شفايف موردة وناعمة.
  • الغليسيرين واوراق الورد: اذا كنت تبحثبن عن خلطة توريد الشفايف بسرعة، تعلمي طريقة عمل خلطة الغليسيرين مع اوراق الورد. ضعي اذا بتلات وردة واحدة في الخلاط الكهربائي لتحصلي على ما يشبه البودرة الناعمة، ثم اخلطيها مع ملعقة صغيرة من الغليسيرين. دلكي الشفايف بالخليط واتركيه عليها كل الليل لتحصلي على شفاه وردية.

للمزيد: ما لا تعلمينه عن فوائد خل التفاح للبشرة



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟