خلطة الشمر لخسارة الوزن بسرعة!

الشمر... مكوّنكِ السري لخسارة الوزن!

لا شكّ أنّكِ سمعتِ مطوّلاً عن فوائد نبات الشمر على الصحّة، والكامنة في أوراقه، عيدانه، جذوره كما حبوبه، ولكن ماذا عن قدرته على تخفيف الوزن؟ أظهرت التجربة في هذا الخصوص أنّ الشمّر ليس قادراً فقط على مساعدتكِ للتخلّص من الدهون العنيدة والمتراكمة من خلال تذويبها، بل هو قادرٌ أيضاً على شدّ الجسم وإزالة الترهلات المزعجة التي إجمالاً ما تتكوّن بعد خسارة الوزن بسرعة من دون رياضة.

للمزيد: ما فوائد الشمر؟

لذلك، وفرّي عنكِ عناء الحميات الغذائيّة والمزعجة والتمارين الرياضيّة القاسية وإلجأي إلى الوصفة الطبيعيّة التالية من الشمر:

طريقة التحضير:

اسكبي في كوب مقدار 3 ملاعق من الشمر المجفّف ثمّ أضيفي إليه الماء المغلي حتّى يمتلئ تماماً. إنتظري كي تنتقع الحبوب جيّداً ثمّ قومي بتصفية المزيج وشربه مباشرة. إنتبهي إلى عدم غلي الماء مع الشمر، فهو من المفضّل أن تسخّنيه على حدة.

الإرشادات والإستعمالات:

قومي بشرب هذه الخلطة تحت شكل شاي ساخن وذلك يومياً بمقدار كوب قبل الفطور على الريق، قبل وجبة الغداء، كما قبل العشاء، ثمّ احتسي كوباً قبل النوم أيضاً. للحصول على النتيجة الأفضل، ننصحكِ بالإبتعاد في تلك الفترة عن تناول الأطعمة الدسمة التي تحتوي على الكثير من الدهون والسكر وركّزي في المقابل على الشبع من كميات البروتين. من المفضّل كذلك أن تمارسي رياضة المشي يومياً وذلك لمدّة 30 دقيقة. تجدر الإشارة إلى فوائد الشمر على رشاقتكِ لا تقتصر على تذويب الدهون وشدّ الجسم، فهذا الشراب كفيل بتسهيل عمليّة الهضم وطرد الغازات، ما يساعدكِ في الحصول على بطنٍ ممسوح بعيداً عن النفخة!

للمزيد: الشمر يقضي على أعراض ما قبل الدورة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟