خلطات طبيعية لإزالة الدهون والشحوم في المطبخ

أفضل الخلطات لإزالة الدهون في المطبخ!

هل تبحثين عن خلطات فعّالة للتخلّص من الأوساخ والدهون في المطبخ؟ هل تريدين التخلّص من البقع الصعبة في شكل نهائي؟ تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الخلطات الطبيعية التي يمكنك أن تحضريها في المنزل لإزالة البقع العنيدة، الشحوم والدهون في المطبخ:

  • خلطة الخلّ الأبيض والماء: يساهم الخلّ الأبيض في إزالة أصعب البقع! لذلك لا تتردّدي في إختيار هذه الخلطة البسيطة للتخلّص من الدهون والشحوم في المطبخ. كلّ ما عليك فعله هو خلط كوب من الخلّ الأبيض مع كوب ونصف المياه.

  • خلطة الخلّ الأبيض مع عصير الليمون: إن كنت تبحثين عن خلطة لتنظيف المطبخ وتعطيره في نفس الوقت، ننصحك بإختيار هذه الخلطة. كلّ ما عليك فعله هو خلط كوب من الخلّ الابيض مع كوب من الماء ومن ثمّ إضافة قطرات من عصير الليمون. يتميّز عصير الليمون بقدرته على التنظيف والتعطير في نفس الوقت. أمّا الخلّ الأبيض فيعتبر أفضل مطهّر ويساعد على التخلّص من الميكروبات.

  • خلطة بيكربونات الصودا والخلّ الأبيض: إن كنت تريدين التخلّص من البقع العنيدة والصعبة، ما عليك إلاّ إختيار هذه الخلطة. أمزجي كوباً من الخلّ الابيض مع نصف كوب من بيكربونات الصودا وتخلّصي من الدهون والشحوم بكلّ سهولة.

  • خلطة منظّف الأواني مع الخلّ الابيض: يمكنك مزج قطرات من الخل الأبيض مع منظف الأواني لتنظيف المطبخ. هذه الخلطة البسيطة ستساعدك على تطهير المطبخ وتعطيره في نفس الوقت.

إقرئي أيضاً: حيل بسيطة وغريبة لتنظيف المقالي الوسخة والمحروقة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟