خلطات طبيعية لتبييض الأسنان!

تبييض الأسنان

الإبتسامة هي مفتاح جمال المرأة وعنصر أساسيّ في تعزيز ثقتها بنفسها فكلّما أشرقت ابتسامتها كلّما أحبت مظهرها وشعرت بثقة أكبر بنفسها. وأصبحت الأسنان البيضاء معياراً أساسيّاً للجمال فنرى معظم النساء اليوم يلجأن إلى مختلف الوسائل للحصول على ابتسامة مشرقة وبرّاقة. فإذا كنت تعانين عزيزتي مشكلة اصفرار الأسنان وظهور البقع الداكنة عليها سنطلعك على العوامل المؤدّية لذلك إضافة إلى وصفات طبيعيّة لتبييض الأسنان فيما يلي:

من العوامل المؤثّرة في اصفرار الأسنان: العنصر أو العامل الوراثي فيكون لون الأسنان أصفراً وداكناً بطبيعته. ومن الأسباب أيضاً نوعية المأكولات والمشروبات التي تتناولينها ومدى محافظتك على نظافة فمك وأسنانك إضافة إلى عامل الوقت فمن البديهي أن يتغيّر لون الأسنان مع التقدم في السنّ حالها حال تجاعيد البشرة وغيرها من علامات التقدّم في العمر. لذا من أجل الحصول على ابتسامة بيضاء وجميلة إليك بعض الخلطات الطبيعية من عائلتي:

وصفة الفراولة:

وصفة الفراولة

لقد أثبتت بعض الدراسات أن الفراولة تساعد على تبييض الأسنان فهي تحتوي على أنزيم الماليك وعلى فيتامين C ما يساعد في إزالة البقع الصفراء والداكنة على الأسنان.

لذا أهرسي حبة من الفراولة وأضيفي لها نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم. أخلطي المكونات جيداً من أجل الحصول على معجون. افركي هذا الأخير باستخدام فرشاة للأسنان لمدة 10 دقائق يومياً.

وصفة بيكربونات الصوديوم والماء:

بيكربونات الصوديوم

قومي بخلط بيكربونات الصوديوم والماء واغسلي فمك بهذا الخليط لعدّة أيام وسترين النتيجة بعد بضعة أيام.

وصفة قشر البرتقال:

قشر البرتقال

يستخدم قشر البرتقال في فرك الأسنان من الداخل لما له من قدرة كبيرة على تبييض الأسنان وإزالة البقع الداكنة منها.

استخدمي هذه الخلطات الطبيعية في المنزل وستحصلين على أسنان بيضاء ولامعة. إقرئي أيضاً :تبييض الأسنان... بياض مضرّ



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!