خسرت اكثر من 45 كيلوغرامًا من دون ان تدس قدماها النادي الرياضي!

خسرت اكثر من 45 كيلوغرام من دون رياضة

كثيرات يعانين مشكلة الوزن الزائد وما يتأتّى منه من مشكلات صحية، وقد جرّبن الحميات الغذائية على انواعها لكن لم يفلحن في التخلص من الوزن الزائد.

جيسيكا بيتيوس واحدة من بين النساء اللواتي عانين الأمرين في ذلك، وكلما خطين خطوة الى الأمام تراجعن 10 الى الوراء. هي التي اكتسبت الوزن تدريجيًا لأنها لم تمارس الرياضة ولم تنتبه الى طعامها قط، تتناول الحلويات صباحًا والمعجنات والأجبان الدسمة على وجبة الغداء اما في المساء فكانت تأكل كل ما يحلو لها من ما لذّ وطاب حتى وجدت نفسها قد اكتسبت أكثر من 40 كيلوغرامًا!

اما عن محاولتها خسارة هذا الوزن بعد ذلك فهي حكاية من نوع آخر، عنوانها: فشل استمر لسنوات عدة!

خسرت اكثر من 45 كيلوغرام من دون رياضة

لكنها ذات يوم من ابريل 2017 قررت أن تحدث التغيير الذي تحتاجه لتستعيد سعادتها، توقفت عن تناول الوجبات الدسمة وأقلعت عن الحميات كذلك الأمر، وقررت اعتماد نظام صحي من دون ان تعاقب نفسها! والتغيير الأهم الذي أحدثته هو تقليص كميات الطعام الذي تتناوله لكن بالطبع مع اللجوء الى الخيارات الصحية في الوقت عينه، والأهم أنها لم تحرم نفسها من شيء بل تناولت ما تشتهيه بكميات قليلة جدًا ومرة في الأسبوع.

ولما وجدت نفسها ملتزمة بهذا النظام الصحي قررت الخروج والمشي يوميًا حتى بدأت تخسر وزنها تدريجيًا وواظبت على هذا النظام بضعة أشهر حتى خسرت أكثر من 45 كيلوغرامًا من وزنها!

وبحسب تجربة جيسيكا هي لم تتبع حمية لإنقاص وزنها بل غيّرت نظام حياتها لا أكثر وهذا هو السر الوحيد لنجاحها في ذلك.

إقرأي أيضًا: بعد ان حذرها الاطباء بأنها قد لا تستطيع الحمل والانجاب غيرت حياتها بشكل جذري!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟