خسرت أكثر من 10 كيلوغرامات في غضون شهر ونصف وهذا سرها!

خسرت أكثر من 10 كيلوغرامات في غضون شهر ونصف وهذا سرها

لورين بلوشينو، إمرأة ثلاثينية خسرت أكثر من 10 كيلوغرامات في غضون شهر ونصف! فقد عانت لورين من البدانة بسبب تناولها الطعام بكثرة عند الشعور بالتوتر. ولكنها تمكنت من التغلب على هذا النظام الغذائي السيء بفضل العادات الصحية التي إتبعتها. إكتشفي ما هو سرها في هذا المقال من عائلتي.

بعد معاناة طويلة من البدانة، تمكّنت لورين من التغلب على رغبتها في تناول الطعام عند الشعور بالتوتر. فبدأت أولاً تمارس التمارين الرياضية يومياً للتخلّص من التوتر والطاقة السلبية. هذا ما ساعدها على التوقف عن تناول الطعام عند الشعور بالتوتر والضغوط اليومية. إن التمارين الرياضية ساعدت لورين على إستعادة رشاقتها ونشاطها. كما أنها ساهمت في إنقاص وزنها بشكل كبير. أما الأطعمة التي كانت تتناولها فهي التالية: اللحوم، الدجاج، الخضار، السلطات على أنواعها والفاكهة. وإمتنعت لورين كلياً عن تناول الأطعمة الغنية بالنشويات والخبز. هذا النظام الغذائي الناجح والفعال ساهم في إنقاص وزنها بشكل هائل. فبعدما كان وزن لورين يتخطّى الـ 61 كيلوغراماً، أصبح في نهاية المطاف 54 كيلوغراماً فقط بعد الرجيم. (إليك أيضاً: معتقدات تنحيفية خاطئة تجعلك تكسبين الوزن!)

تنصح لورين كلّ من يريد إتباع رجيم معين بالمثابرة حتى الوصول إلى الهدف. لذلك لا تردّدي في إتباع هذه النصائح القيمة للتخلّص من الوزن الزائد بأسرع وقت ممكن.

إقرئي أيضاً: هذه الأطعمة ساعدتها على خسارة الوزن بشكل هائل



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟