يناير الشهر الأفضل للسفر وحيل أخرى يكشفها لك خبراء السفر للمرة الأولى!

حيل للسفر يكشفها الخبراء للمرة الاولى

إذا كنت من هواة السفر وتحبين ركوب الطائرة واستكشاف العالم، فلا بدّ أنك تهتمين كثيرًا لمعرفة أسرار السفر والطيران. في وقت سابق، أطلعناك على بعض الأسرار التي لا تبوح بها مضيفات الطيران والتي تساعدك في رحلتك، اما اليوم ولأن الأمر سيهمك اذا كنت تحبين السفر، سيطلعك خبراء السفر بأنفسهم على بعض الحيل الذكية في هذا الصدد في ما يلي:

الشهر الأفضل للسفر هو يناير!

هل تعلمين أن الشهر الأفضل للسفر هو شهر يناير؟ اذ وبحسب الخبراء فإنّ أرخص الصفقات تتم في شهر يناير لأنه يعدّ الأكثر هدوءًا بالنسبة الى حركة السفر وبالتالي فهو الشهر الأفضل من حيث العروض!

اليوم الأرخص في الفنادق هو الأحد!

اما ليلة الأحد فهي كذلك الأرخص ثمنًا للإقامة في الفنادق بشكل عام، ويعاز ذلك الى أنّ العدد الأكبر من المسافرين ينهون عطلتهم في هذا اليوم بالذات ويغادرون الفندق يوم الأحد، الأمر الذي يجعل من هذا اليوم أقلّ ثمنًا من الأيام الأخرى.

حجز الفندق في وقت متأخر مخاطرة لكنه أفضل من حيث التوفير!

يعمد الكثيرون غالبًا الى حجز غرف الفنادق قبل بضعة أشهر من السفر، الا أنّ الخبراء يؤكدون أنّ الحجز في اللحظة الأخيرة قد يكون بمثابة مخاطرة بحيث قد لا يجد الفرد غرفة في فندقه المفضل، لكن كلما تأخّر الوقت كلما انخفضت الأسعار أكثر.

أطلبي أن تكون غرفتك في الطوابق العليا

هل تعلمين أن معظم الأجنحة والغرف الفخمة في الفنادق تقع في الطوابق العليا؟ لهذا السبب ينصحك خبراء السفر بطلب غرفة في الطوابق العليا فتستفيدين بذلك من غرفة فخمة وهادئة في الوقت عينه.

إقرأي أيضًا: قبطان بريطاني يكشف المقعد الأفضل للنوم في الطائرة!