3 حيل فعالة للإهتمام بنظافتكِ الشخصية إن كنتِ دائماً مشغولة أو أثناء السفر!

حيل للإهتمام بالنظافة الشخصية في حال الإنشغال أو السفر

هل تشعرين أنكِ دائماً على عجلة من أمركِ ولا تجدين الوقت للإهتمام بنفسكِ ونظافتكِ الشخصية كما يجب؟ لا تقلقي من التقصير تجاه نفسكِ في هذا الخصوص، إذ جئناكِ ببعض الحيل البسيطة التي ستجعل من تحقيق النظافة الحميمة لديكِ مهمّة بسيطة وسريعة، حتّى أثناء السفر:

  • المناديل الحميمة هي منقذتكِ: إن لم يكن لديكِ وقت كافٍ للإغتسال كما يجب ولمرات كافية خلال اليوم من خلال إستخدام الغسول الحميم، لستِ مضطرّة إلى تخطّي هذه الخطوة كلياً. والحلّ؟ إلجئي بكلّ بساطة إلى المناديل المبللة الحميمة، والتي تكون بتركيبة لطيفة ملائمة للإستخدام المتكرّر، دون تعريض بشرة المنطقة الحساسة لأي تحسس أو شعور بالحكاك. ولكن تأكّدي من تنظيف المنطقة الحميمة من الأمام إلى الخلف لتفادي الإصابة بالإلتهابات.
  • لا تنسي توضيب فوط يومية إضافية: في المقابل، قد تشعرين أنّ غزارة الإفرازات المهبلية تختلف لديكِ من يوم إلى آخر، لتفاجئكِ أحياناً، خصوصاً ما قبل الدورة الشهرية أو أثناء الإباضة. وكي لا تفتقري إلى الإنتعاش أثناء تواجدكِ خارج المنزل بسبب هذه الإفرزات الإضافية، إحرصي على ترك بعض الفوط اليومية الإحتياطية في حقيبتكِ، على أن تقومي بتبديلها كلّ 6 ساعات على الأقل للنتيجة الأمثل.

ننصحكِ في هذا السياق باللجوء إلى منتجات Carefree من مناديل حميمة وفوط يومية، والمصممة خصيصاً لتتلائم مع حاجاتكِ اليومية وتضمن لكِ الإنتعاش لوقت أطول.

الحوادث تحصل وعليكِ دائماً أن تكوني جاهزة

  • وسروال داخلي أيضاً في حالات الطوارئ: كذلك، من المهمّ أيضاً إن كنتِ كثيرة التنقل أن توضبي في حقيبة يدكِ سراولاً داخلياً إضافياً، خصوصاً في أيام الدورة الشهرية، فمن يعلم؟ الحوادث تحصل وعليكِ دائماً أن تكوني جاهزة لتأمين راحتكِ القصوى!

ما الذي تنتظرينه؟ أدخلي هذه الحيل البسيطة ولكن الفعالة إلى روتين حياتكِ اليومي مهما كان جدولكِ مزدحماً، ليمرّ يومكِ الحافل وأنتِ تشعرين بإنتعاش دائم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟