حيل صحية ساعدتها على خسارة أكثر من 34 كيلوغراماً

حيل صحية ساعدتها على خسارة أكثر من 34 كيلوغراماً

عانت "فيليسيا غرينوالد" من البدانة المفرطة لفترة طويلة إلى أن قررت خسارة الوزن وإتباع حمية غذائية. فبعدما كان وزنها 106 كيلوغرماً خسرت أكثر 34 كيلوغراماً بفضل الحمية الغذائية التي إتبعتها. إكتشفي في هذا المقال ما هي الحيل الصحية التي إعتمدتها لخسارة الوزن بسرعة هائلة:

بعد معاناة طويلة، أصبح وزن فيليسيا 73 كيلوغراماً فقط. فكشفت أن سرّ خسارتها الوزن الزائد بسرعة هائلة هو أولاً شرب كميات كبيرة من المياه يومياً ما ساعدها على التخلص من السموم في جسمها. إضافة إلى ذلك، توقفت كلياً عن تناول المأكولات الجاهزة والوجبات السريعة وامتنعت أيضاً عن المشروبات الغازية المؤذية. بعدها إتّبعت نظاماً غذائياً صحياً مع أخصائية تغذية ومارست الرياضة يومياً بكثافة مع مدرب رياضي. (إليك أيضاً: مأكولات صحية تزيد من وزنك تعرفي عليها!)

ثابرت فيليسيا بالحمية الغذائية ولم تسمح لنفسها يوماً أن تتخاذل أو تتوقف عن ممارسة التمارين الرياضية. فكانت تخصص للرياضة 10 دقائق في اليوم على الأقلّ لتحافظ على رشاقتها. كما أنّها حرصت على عدم إعطاء نفسها أي إعذار لعدم تناول المأكولات الصحية كلّ يوم. هذا الإصرار عزّز قدرة فيليسيا على إتباع الرجيم بحذافيره.

ما رأيك بإتباع هذه النصائح لخسارة الوزن الزائد؟ لا تتردّدي في مشاركتنا تجربتك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: علامات صحية تشير إلى ضرورة إتباعك رجيم ديتوكس



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟