حيلة بسيطة لإطلاق إسم فريد لا يملكه أحد على طفلك!

حيلة لإطلاق إسم فريد لا يملكه أحد على الطفل

هل تبحثين عن إسم فريد لطفلكِ أو طفلتكِ لا يملكه أي شخص آخر، أو نادراً ما تسمعينه؟ ليس من الضروري أن تستعيني باللغات الأجنبية الغريبة وتبحثي في أسمائها، فتلك قد تكون صعبة اللفظ وبأحرف لم نعتد عليها، بل بإمكانكِ اللجوء إلى حيلة مبتكرة ستعطيكِ الإسم الذي تبحثين عنه في دقائق!

كلّ ما عليكِ فعله هو تقسيم إسمكِ وإسم زوجكِ إلى عدّة مقاطع لفظية، ووضعها على ورقة أمامكِ. الآن يبدأ المرح! إ بإمكانكِ الجمع ما بين مقطع لفظي من إسمكِ وآخر من إسمه بالتسلسل الذي تريدينه أو ربما الإستعانة بأكثر من لفظ.

قد لن تحصلي فوراً على الإسم الذي يحلو لسمعكِ، ولكنّ التجربة ستتكلّل بالنجاح بعد طرح إحتمالات عديدة. وإن كان إسمكِ أو إسم زوجكِ لا يسمح بذلك، بإمكانكِ الإستعانة بإسم عائلته أو عائلتكِ مثلاً، أو إسم أحد والديكما، كي يكون لطفلكِ إسماً فريداً يحمل معنى مميزاً بالنسبة لكِ.

مثلاً، وإن كان زوجكِ إسمه توفيق، وكان إسمكِ بيسان، تستطيعين أن تطلقي على طفلكِ إسم توبي، وهو صدفةً إسم أجنبي أيضاً، ولكن غير مستعمل في الوطن العربي.

تقنية دمج الأسماء هذه ليس بالغريبة أو الجديدة، فهي معتمدة في عدّة بلدان حول العالم لتسمية الأطفال، كما أنّها تستعمل في عالم المشاهير للإشارة إلى ثنائي مشهور مثل Brangelina أي براد بيت وأنجلينا جولي وKimye أي كيم كادرشيان وكانيي ويست. فلم لا تجرّبينها؟ قد تفاجئين بالنتيجة!

إقرئي المزيد: أسماء مواليد جمعناها من انستقرام‎!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟