حيلة ذكية في غسل الملابس والمناشف تجتاح تيك توك، جرّبيها!

حيلة ذكية في غسل الملابس والمناشف تجتاح تيك توك

هل تواجهين صعوبة في إزالة بعض البقع والأوساخ عن الملابس، المناشف أو الستائر وتلاحظين أنّها لا تختفي عند غسلها في الغسالة؟ هل تعانين أيضاً من تراكم الغسيل؟!

بعد أن كشفنا عن الحيل الذكية لإزالة بقع العصير عن ملابس طفلك، ما رأيك اليوم في التعرف على الحيلة الذكية التي اجتاحت على ما يبدو تيك توك ومواقع الإنترنت بفعاليتها المثبتة بالفيديو؟!

نحن نتحدّت عن "تجريد الغسيل" أو "laundry stripping" ؛ طريقة التنظيف العميق التي يبدو أنّها نافعة للغاية وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتحدّثون عنها.

على ماذا تقوم هذه التقنية؟

لتطبيق هذه التقنية، أنت بحاجة إلى حوض استحمام، البوراكس المعروف أيضاً بالبورق أو ملح بورات الصوديوم، مع القليل من مسحوق الغسيل العادي أو المعتمد، وبالطّبع كومة من الملابس المتسخة.

@mack42k

Striping our towels: they came up so much brighter and feel so nice ##foryou ##foryoupage ##fyp ##laundry ##laundrystriping ##cleaning ##cleaningszn

♬ original sound - mackenzie

تقول صاحبة حساب "Mackenzie" إنها تستخدم هذه الطريقة لإزالة الأوساخ والبقع التي لا تزيلها الغسالة بالكامل عن الملابس والمناشف.

وفي الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق تيك توك، تملأ ماكنزي حوض الإستحمام بالماء الساخن قبل أن تسكب كوب من البوراكس، وربع كوب من صودا الغسيل، ومغرفتين من مسحوق الغسيل الذي تعتمده عادةً.

بعد ذلك، تظهر ماكنزي وهي تضع كومة من المناشف المتسخة داخل حوض الإستحمام وتنتظر حوالي 4 ساعات حتى يؤدي الخليط مفعوله السحري. وتشير ماكنزي إلى أهمية حرك الغسيل كل ساعة للتخلص كلياً من الأوساخ.

عند انتهاء هذه المدّة، تضع ماكنزي المناشف في الغسالة وتنظفها كالعادة، ولكنّ النتيجة هي مناشف نظيفة وخالية تماماً من البقع والأوساخ.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على الطرق الفعالة لإزالة الحروق عن أواني الطهي؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟