حيلة ذكية استخدمتها الأميرة ديانا لإبعاد المصورين عنها أثناء ممارسة الرياضة!

حيلة الأميرة ديانا لإبعاد المصورين عنها أثناء ممارسة الرياضة

لم تكن الأميرة الراحلة ديانا مجرّد فرد من أفراد العائلة الملكية البريطانية، بل كانت الأكثر تتبّعًا في العالم بأسره سواء بسبب رقيّها او بسبب تواضعها وتصرفاتها العفوية التي خرقت من خلالها تقاليد العائلة الملكية البريطانية، ولأنّ عدسات المصورين كانت تلاحقها في كلّ مكان ترتاد إليه، لم يخف على أي أحد أنّ ديانا كانت تحتاج الى بعض الخصوصية في حياتها.

لذلك اعتمدت على بعض الحيل الذكية للهروب من عدسات الكاميرا مرّات كثيرة وبخاصة أثناء ممارستها الرياضة، فماذا كانت تفعل إذًا؟

حيلة الأميرة ديانا الذكية للهروب من عدسات المصوّرين!

صرحت الراحلة ديانا مرارًا أنّها لا تحبّ أن تلتقط لها صور أينما ذهبت وأنها لا تحب أن تكون محط أنظار الجميع وبخاصة أثناء ارتيادها النادي الرياضي لذلك عمدت الى ارتداء القميص نفسه في كلّ مرة تذهب فيها الى الصالة الرياضية.

وبذلك تكون جميع الصور التي يلتقطها المصورون متشابهة وتبدو وكأنها نفسها مرة تلو الأخرى فيمتنعون في نهاية المطاف عن انتظارها خارج الصالة لإلتقاط الصور لها وستصبح هذه الصور أقلّ قيمة بالنسبة اليهم!

يذكر أنه في نهاية شهر أغسطس المنصرم مضى على رحيل الأميرة ديانا بحادث مأساوي 21 عامًا، وقد سبق لإبنيها الأمير وليام والأمير هاري أن كشفا عن آخر مكالمة بينهما وبين الأميرة ديانا قبل وفاتها والتي شغلت العالم بأسره!

إقرأي أيضًا: لهذا السبب الغريب كانت الراحلة ديانا تتعمد حمل حقيبة يدها قريبة من صدرها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج