ما هو حليب بدياشور للمواليد؟

حليب بدياشور للمواليد وفوائده لطفلك

المواضيع

  1. حليب بدياشور

  2. حليب بدياشور والوزن

  3. تحذير

  4. هل خيار حليب بدياشور هو الأفضل؟

  5. الكمية المناسبة من حليب بدياشور

اليك حليب بدياشور للمواليد وفوائده لطفلك التي يقدمها له بحسب الكمية اللازمة تعرفي على مكونات هذا الحليب متعدد المهام وعلى العمر المناسب للطفل كي يستفيد منه!

ما هي ابرز المعلومات عن حليب بدياشور للرضع والأطفال؟ تعرفي في هذا المقال من عائلتي عن كل ما تحتاجين معرفته عن هذا النوع من الحليب قبل ان تقدميه لطفلك.

حليب بدياشور

يحتوي حليب بدياشور على كمية لا يستهان بها من العناصر الغذائية التي يحتاجها طفلك بحسب جدول تغذية الطفل بين سن الثلاثة والاربعة خاصة ان كان طفلك يعاني من خلل في النمو. فبعد ان يحصل الطفل على حليب بدياشور لـ24 أسبوعا يزيد وزنا وطولا بحسب التجارب كما وتتحسن شهيته.

حليب بدياشور والوزن

ان كنت قلقة حيال كيفية زيادة وزن الطفل ستجدين في بدياشور غذاءا متوازنا لطفلك اذ يحتوي هذا الحليب المركب على تركيبة البروتين الثلاثية التي تسمح بنمو الطفل كما يلزم بالإضافة الى احتواء حليب بدياشور كومبليت على خلطة مدعمة من الكربوهيدرات التي الى جانب تركيبة الدهون والجليسريدات الثلاثية تمد طفلك طاقة وحيوية وتحفز جسمه على امتصاص المكونات الغذائية التي يحتاجها. اما من ناحية الوزن فعادة ما تتم مقارنة اوزان الأطفال بالاخرين من عمرهم للتاكد من نموهم بشكل طبيعي وسيساهم بدياشور في امداد الطفل بعناصر متوازنة وصحية من اجل نمو الطفل الصحي والسليم.

تحذير

يفضل الا تقدمي حليب بدياشور لطفلك قبل بلوغه السنتين من دون استشارة الطبيب المختص وفي الأشهر الأولى بعد ولادته من الأفضل ان تؤمني لطفلك الرضاعة الطبيعية بدلا من الرضاعة الصناعية المدعم بكميات إضافية من الحديد من هنا أهمية تجنب إعطاء بدياشور للطفل في سنته الأولى.

هل خيار حليب بدياشور هو الأفضل؟

عندما يبلغ طفلك عمر السنتين يمكنك ان تقدمي له حليب بدياشور بدون تردد خاصة انه يحتوي على سلسلة واسعة من الدهون والجليسريدات بالإضافة الى احتوائه على نظام محسن من الفيتامينات والمعادن التي لا يمكن للجسم الاستغناء عنها. ستستفيدين بتقديم حليب بدياشور لطفلك من كافة الاحتياجات التي يحتاجها جسمه بشكل يومي الى جانب تركيبة السنبيوتك الفعالة لحماية الأمعاء وتعزيز جهاز المناعة لديه ومحاربة ضعف مناعة الجسم. يمكنك تقديم هذا الحليب لطفلك حتى ان كان يعاني من حساسية ضد الغلوتين بفضل خلوه من هذه المادة بشكل نهائي. من ناحية أخرى لا ننصحك بتقديم حليب بدياشور لطفلك ان كان يعاني من حساسية تجاه حليب البقر بسبب احتوائه على حليب البروتين.

الكمية المناسبة من حليب بدياشور

ما من كمية محددة تقدمينها لطفلك لكن من الأفضل الحفاظ على كمية متوازنة لا تتخطى الحصة الواحدة ان كان طفلك لم يبلغ الثالثة من عمره بعد.

استشيري طبيبك قبل الاقدام على اختيار الحليب المناسب لطفلك ولا تنسي متابعتنا للمزيد عن افضل حليب للاطفال!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!