الغموض يكتنف أجواء قصر باكنغهام فهل ولدت فعلًا ميغان طفلها بسرية تامة؟

حقيقة ولادة ميغان ماركل لطفلها

مع اقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول من الأمير هاري، وبعد اعلان ميغان اختيارها الولادة في الماء، انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار لم يعرف بعد مدى صحتها مفادها ولادة ميغان وسط تحفّظ العائلة المالكة البريطانية عن إعلان الخبر لأسباب مجهولة، فما حقيقة ذلك يا ترى؟

هل ولدت ميغان طفلها؟

كشفت بعض التقارير التي لم يعرف مصدرها منذ أيام ان ميغان قد ولدت فعلًا طفلها لكن العائلة الملكية البريطانية لا تود اعلان الخبر في الوقت الراهن، لكن انتشرت بعدها أخبار أخرى تضحد هذه الشائعات مشيرة الى انّ ميغان ستلد طفلها في أي يوم من الآن.

وقد كشف المحرر الملكي كريس شيب، أن ميغان ماركل لم تنجب طفلها سرًا كما يقال وذلك ردًا على انتشار شائعات ولادة دوقة ساسيكس.

وان صدق ذلك، فمن المتوقع أن تلد ميغان في الساعات القليلة المقبلة طفلها الأول من الأمير هاري والذي لم يتم الكشف عن جنسه بعد في الوقت الذي أكد بعض المصادر أن التقاليد تمنع الزوجين من معرفة جنس طفلهما قبل ولادته. الأيام القليلة المقبلة كفيلة في تأكيد هذا الخبر او نفيه اذ لا تفصلنا سوى فترة وجيزة للغاية عن استقبال الطفل البكر للثنائي!

وفي المقلب الآخر، لم تعرف طريقة ولادة ميغان بعد، اذ يُعتقد أنها ستحاول الولادة في المنزل لكن ان لم تستطع ذلك فمن المؤكد أنه لن يتم الكشف عن اسم المستشفى الا بعد ولادة الطفل!

اقرأي أيضًا: بعدما قمنا بالحسابات العلمية سنكشف لك جنس جنين ميغان ماركل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج