إليك حقيقة رجيم الاناناس والكيوي لحرق الدهون!

حقيقة رجيم الاناناس والكيوي لحرق الدهون

هل سمعت يومًا عن رجيم الاناناس والكيوي؟ يقال أن هذا الرجيم يساعد على إنقاص الوزن بشكلٍ صحي وسريع! فهل هذا الأمر صحيحًا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

كثيرون هم من يعتقدون أن الأناناس لا يمكن أن يساعدك في إنقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسمّ لكن في حال كنت تظنين ذلك أيضًا، فكّري بالأمر مرتين إذ سنفاجئك بالمعلومات التي سنطرحها لك الآن!

يحتوي الأناناس على كل الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم وعلى 16 نوع من المعادن الطبيعية التي تساعدك على حرق الدهون بشكلٍ سريع. كما تساعد هذه الفاكهة في تسريع عملية الهضم. لذلك، لا تحتاري وأضيفي الأناناس أو عصير الأناناس إلى نظامك الغذائي.

أما بالنسبة للكيوي، فتحتوي هذه الفاكهة على ضعف نسبة الفيتامين سي التي تحتاجين إليها خلال النهار. يعتبر هذا النوع من الفيتامين أساسي إذ يخفض نسبة إصابتك بمرض السرطان بشكلٍ ملحوظ. هذا ويعمل الكيوي على خفض مستوى الكوليسترول ويسرع عملية الهضم ويمنع تعرضك للإمساك. في هذا السياق، تعتبر فاكهتي الأناناس والكيوي صحية وطازجة. يحتوي كوب من الكيوي المقطع على 110 سعرة حرارية وغرامين من البروتين و5.4 غرامات من الألياف. أما كوب من الأناناس فيحتوي على 82 سعرة حرارية ومختلف أنواع الفيتامينات والمعادن

إليك رجيم الأناناس لخسارة الوزن:

  • تناولي على فترة يومين كيلوغرامًا ونصف من الأناناس وليتر من عصير الأناناس مع التأكد من عدم احتوائه على السكر.

أما بالنسبة لرجيم الكيوي:

  • تناولي حبة إلى ثلاث حبات من الكيوي في النهار مع كوب من المياه.

لكن لا ننصحك أبدًا باتباع أي نوع من الرجيم من دون التحدث أولًا مع أخصائية التغذئية إذ يمكن أن يؤثر بشكلٍ سلبي على صحتك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟