ما حقيقة استبدال نانسي عجرم بنسرين طافش في ذا فويس كيدز بعد حادثة السرقة؟

حقيقة استبدال نانسي عجرم بفنانة سورية في ذا فويس كيدز بعد حادثة السرقة

يبدو أنّ الأنظار لا تزال متّجهة نحو النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تحولت إلى مادة دسمة لرواد السوشيال ميديا بعد مقتل السوري محمد الموسى داخل منزلها أثناء محاولته السرقة على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم. وبعد تساؤلات الكثيرين عن مصيرها في برنامج ذا فويس كيدز على إثر انشغالها في هذه القضية، أتت الإجابة عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي ضجّت بخبر استبدالها بفنانة سورية في لجنة التحكيم. فما صحّة هذا الخبر؟

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مفاده أنّ صاحبة أغنية "يا بنات" قد انسحبت من لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس كيدز" لتحلّ مكانها النّجمة السورية نسرين طافش، مشيرين إلى أنّ نانسي دفعت مبلغ الشرط الجزائي المقرر في التعاقد مع مجموعة Mbc والمقدّر بقيمة 200 ألف دولار. وقد جاء هذا الخبر بعد الهجوم الكبير الذي شنّه عليها عدد من المتابعين على وسائل السوشيال ميديا حيث قيل أنّ زوجها قام بتزوير مقطع فيديو خاص بواقعة قتله للص الذي حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

من جهتها، علّقت نسرين طافش على هذه الأنباء بتغريدةٍ كوميدية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث قالت: " لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس .. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

وقد جاءت تغريدة طافش الساخرة عقب ربط اسمها بعددٍ من الأحداث التي يشهدها الوسط الفني بما فيها الخبر الخاص بانفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها المنتج والمخرج المصري طارق العريان.

من ناحية أخرى، أعلن عدد من محبي الفنانة اللبنانية تضامنهم معها في وجه الحملة العنصرية التي تُشنّ ضدّها بمجموعةٍ من التعليقات. ولعلّ أبرزها: " ياربي دخيلك معقول في عالم بتصدق هيك تفاهات و اشاعات يعني زاد الموضوع عن حدو". ولا تزال قضية مقتل السوري محمد الموسى قيض البحث بانتظار ما تكشفه التحقيقات.



أبراج

برج الجدي
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج