عبير.عقيقي عبير.عقيقي 02-09-2021

مختلفة حالي هذه المرة! وما كنت أوضبّه في حقيبة طفلي في العام 2019 أي منذ عامين تقريبا لا يشبه مطلقا ما أوضّبه اليوم، فالأغراض الكلاسيكية أضيف إليها باقة جديدة أكثر أهمية من الأولى من دون أدنى شك، لأنّ كل ما أريده اليوم أن يحافظ على صحته أولا، وعلى دراسته ثانيا!

ias

أردت أنّ أشاركك تجربتي لتستفيد منها كل أم مقبلة على العام الدراسي الجديد.

تُعد حقيبة ظهر الطفل رابطًا مهمًا بين المنزل والمدرسة. ولكن إذا كان طفلك يعاني من مشكلة في ترتيب حقيبته، فإن إبقاءه منظمًا يمكن أن يمثل تحديًا. أمّا التحدّي الأكبر هذا العام، فيكمن في التغيير الجذري للائحة الأغراض التي يجب أن تكون متوفّرة في حقيبة طفلك. فما هي الأغراض التي لم تكن في الحسبان العام 2019، والتي وضعتها هذا العام؟

الاختلاف الكبير في الأغراض!

إضافةً إلى التطورات التكنولوجية والتعديلات في القرطاسية، استطاع فيروس كورونا المستجد أن يفرض علينا نظامًا سلوكيًا جديدًا يرتكز على التعقيم والتباعد. وفيما يلي أعدد لك الأغراض التي لم تخطر في بالك سابقًا، وها أنا وضعتها في حقيبة طفلي اليوم!

  • أيباد: قد تطلب المدرسة من طلّابها شراء أيباد ليس لمواكبة التطور التكنولوجي وحسب، وإنّما أيضًا لتجنّب طباعة الأوراق وتداولها بين الأساتذة والتلاميذ. فالأيباد في طبيعة الحال يبقى خاصًا، لا أحد يلمسه وبالتالي تحمين طفلك من التقارب الاجتماعي. وتجدر الإشارة إلى أنّه يمكنك شراء ارخص ايباد للاطفال!
  • الكمّامة: لا يمكنني مطلقا تخيّل طفلي من دونه في الصف، لتجنب أي احتكاك فعلي، ولحماية دقيقة من إمكانية العدوى. وقد زودته بحوالي ثلاث كمامات خلال النهار، ليغيرها كل ما دخل من فرصة الدراسة. وأكثر ما أحببت هذا العام أنني اشتريت له Fine Guard Reusable Kids Face Mask With Livinguard لأنني وجدت فيها كل ما أريده، حيث أنّ هذه الأقنعة القابلة لإعادة الاستخدام لمدة عام، ويمكن غسلها 30 مرة بصابون اليد والماء البارد مع الوقاية الفائقة من العدوى لكل استخدامـ، هي أيضا محمية بواسطة التكنولوجيا السويسرية الحاصلة على براءة اختراع: LIVINGUARD، وتأتي بألوان أعجبت طفلي على الفور، إضافة إلى أنّها مصنوعة من مادة مريحة وخفيفة الوزن ومجهزة لتنفس أكثر سلاسة وفعالية واستخدامًا طويل الأمد.
  • مناديل فاين جارد الترا مطهّرة للأسطح: تضعين في حقيبة طفلك أيضًا المعقّمات التي لم تكن في الحسبان العام 2019. ولتطمئني على سلامة طفلك، اختاري من ماركة Fine Guard مناديل UltraWipes المطّهرة للأسطح التي تقتل 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات، والجدير ذكره أنّها تحمي حتى 21 يومًا. مناديل فاين جارد الترا المبللة هي المناديل الوحيدة الموصى بها من قبل أطباء جمعية الصحة العامة في الولايات المتحدة.
مناديل Ultra Wipes من فاين
مناديل Ultra Wipes من فاين
  • فاين جارد بيور هاندز حماية 24 ساعة: إنّه معقّم اليدين المثالي بفضل تقنية ستري برو الترا، يتميّز بغطاء طويل الأمد، غير سام ومضاد للميكروبات يلتصق بجلد طفلك بأمان ويحميه من البكتيريا والفيروسات. ضعيه في حقيبة طفلك وعلّميه أن يستخدمه كلّ مرّة يلمس أي شيء في المدرسة وقبل وضع يديه على وجهه.
فاين جارد بيور هاندز حماية 24 ساعة
فاين جارد بيور هاندز حماية 24 ساعة
  • معقّم الأقمشة: وبناء على طلب المدرسة، زوّدت طفلي أيضا Fine Guard FabricBooster الذي يقتل 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات على جميع المنسوجات، ويبقيها بعيدًا لمدة تصل إلى 48 ساعة، ويتميز بتقنية مبتكرة SteriPro، الذي تجعله طلاءًا طويل الأمد وغير سام ومضاد للميكروبات يلتصق بألياف أي قماش أو نسيج بأمان.
معقم الأقمشة FabricBooster من فاين
معقم الأقمشة FabricBooster من فاين

وبين الطعام والقرطاسية والكتب والدفاتر والأقلامالموجودة في حقيبة 2019، اليوم تغير الحال واضفنا الأغراض التي أخبرتك عنها، والتياحتاجت حقيبة أكبر حجما، وبجيوب كثيرة. لذا أشاركك صور اجمل حقائب مدرسيةـ أتمنى أن أكون قد ساعدتك في الاختيار.

لشراء أغراض فاين المميزة، يمكنك زيارة الموقع أدناه:

thefineshop.com

إلى جانب الموقع الرسمي للماركة لشراء الأغراض، يمكنك أيضا شراء أغراض فاين على موقع أمازون، FineStore.com والمحلات والسوبرماركات الكبرى.

الأمومة والطفل الأم والطفل العودة الى المدرسة

مقالات ذات صلة

تابعينا على