تنسى ما قامت به لكن ليس ما ستفعله وحقائق غريبة أخرى تجهلها المرأة عن نفسها!

حقائق غريبة لا تعرفها المرأة عن نفسها

غريبة هي المرأة سواء في حركاتها وتصرفاتها او في تركيبة دماغها وجسمها وهذه ليست أقوال إفتراضية او من نسج الخيال او مجرد انطباعات عنها بل حقائق من الواقع أشار اليها العلم وأثبتها.

بعض الحقائق الغريبة عن جسمك قد اكتشفتها معنا سابقًا، لكن لم تقتصر الأمور عند هذا الحدّ اذ إنّ العلم بيّن حقائق أخرى تفسّر تصرفاتك وربما لم تنتبهي اليها من قبل، ألقي نظرة عليها في ما يلي:

المرأة تسنى ما قامت به لكنها لا تنسى أبدًا ما عليها فعله!

تشير الدراسات الى انّ دماغ المرأة يركّز كثيرًا على الأعمال المستقبلية بفارق شاسع مقارنة مع الأمور التي مضت ولو أنه لم يمض عليها وقت طويل. ان سألتها ما الذي قامت به منذ ساعة واحدة فقد تنسى بنسبة كبيرة اما عن مشاريعها المستقبلية فهي لا تغفل عنها أبدًا.

تستطيع المرأة أن تشمّ رائحة رجل بين مئات النساء

وبحسب الدراسات أيضًا، فإنّ المرأة، تتمتع بقدرة كبيرة على تنشق رائحة رجل في متجر للعطور النسائية ووسط مئات النساء وهذا أمر طبعًا لم تعلمي به سابقًا!

تحتاج المرأة لوقت أطول من الرجل حتى تغرم به!

ومن الإختلافات الكثيرة بين الرجل والمرأة والتي قد تعلمين بمعظمها، الرجل يغرم بشكل أسرع من المرأة بثماني مرات فهي تحتاج لوقت أطول منه حتى تغرم به!

المرأة تتأخر في اتخاذ القرارات لكن قراراتها صائبة أكثر من الرجل!

تشير الدراسات الى ان النساء غالبًا ما يتأخّرن في اتخاذ القرارات ويحتجن وقتًا طويلًا لذلك لكن قراراتهنّ صائبة أكثر من الرجال.

كلما ارتفع معدل ذكاء المرأة كلما انخفض عدد الأطفال التي تنجبهم!

وأخيرًا، كلما ارتفع معدل ذكاء المرأة كلما انخفض عدد الأطفال التي تنجبهم ويعاز ذلك الى أنّ المرأة التي تتمتع بمستوى ذكاء مرتفع تولي التعليم والعمل وبلوغ المراتب المهمة أهمية أكثر من إنجابها الكثير من الأطفال، فتكتفي حينئذ بطفل او طفلين.

إقرأي أيضًا: حقائق لا تعرفينها عن مؤخرتك، اكتشفيها معنا!