حفاضات "حماية بيور" من بامبرز لحماية وجفاف 100% من دون تنازلات!

حفاضات حماية بيور من بامبرز الجديدة

يفضل بعض الآباء استخدام المنتجات المصممة من المكونات النباتية والتي توفر أداء استثنائياً، ورغبة منها في تلبية هذه المتطلبات أطلقت بامبرز، العلامة التجارية المعروفة والموثوقة من قبل الآباء لعقود مضت، مجموعة جديدة من حفاضات الأطفال المصنوعة من القطن الممتاز والمواد النباتية الأخرى والمختارة بعناية والتي تدعى "بامبرز بيور" مع رسومات فريدة وحماية مميزة يعرفها ويثق بها الآباء حول العالم.

تتميز حفاضات "حماية بيور" بجميع المزايا التي توفرها حفاضات بامبرز: جفاف يصل حتى 12 ساعة لحماية بشرة طفلك طوال الليل، مع نسيج علوي فريد من نوع "Hearts Quilt" لامتصاص طويل المدى ومؤشر للرطوبة لمساعدة الآباء على معرفة وقت التغيير.، ما يعني بأن حفاضات بامبرز بيور تحيط طفلك بـ "العناية الفائقة".

تحتوي حفاضات "حماية بيور" على القطن الفاخر ومكونات مصنوعة من النباتات لمنح الطفل الراحة والحماية

وتعليقاً على إطلاق الحفاضات الجديدة، قالت ميادة سليمان، المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأم لطفلين: "لقد كنت في غاية السعادة حينما أصبحت أماً لطفلين، إنها حقاً تجربة مجزية ورائعة. لقد تعلمت الكثير من الأشياء مع طفلي الأول، لا سيما لناحية اختيار حفاضات تقدم جفاف 100 ٪ مثل بامبرز". ولفتت إلى أنه "لأنني أعلم مدى اهتمام الأم بطفلها، فإنني أوصي بحفاضات بامبرز بيور الخالية من العطور والمستحضرات واللاتكس أو الكلور. حفاض خال تماماً من أي مكونات ضارة مع توفير حماية تامة من التسريبات في تصميم أنيق".

حفاضات حماية بيور من بامبرز الجديدة

مزايا حفاضات بامبرز حماية بيور

وتتميز حفاضات بامبرز حماية بيور بالعديد من المزايا:

  • تم فحصها من قبل أخصائيي الأمراض الجلدية
  • تمكن البشرة من التنفس
  • مصنوعة من الموارد المتجددة
  • حائزة على موافقة تحالف صحة البشرة

بيضون: توفر كل ما يحتاجه الأهل

أما أسيل بيضون، مديرة منتجات بامبرز الخليج فقالت: "يعمل الأهل على تقديم الأفضل لأطفالهم في جميع المجالات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحفاضات، يضطر الكثير منهم للتنازل.

أظهرت الأبحاث أن 1 من كل 4 من الآباء يعتقدون أن منتجات العناية بالطفل الطبيعية ليست فعالة، ولهذا السبب نحن متحمسون لتقديم مجموعة جديدة من الحفاضات التي توفر كل ما يحتاجه الأهل، بالإضافة إلى توسيع نطاق عروض منتجاتنا لتزويد الوالدين بأفضل الخيارات الموثوقة لأطفالهم .

اقرأي أيضًا: طفلك يلهو بنشاط وفرح مع بامبرز جفاف وحيوية الجديد!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟