حركات جسدية بسيطة ولكن شبه مستحيلة نراهن أنك ستجربينها بعد قراءة هذا المقال!

حركات جسدية بسيطة ولكن شبه مستحيلة

مهما تعمقتِ في الإطلاع على طريق عمل جسمكِ ووظائفه، لا زلت على الأرجح تجهلين الكثير من الحقائق الغريبة عن جسم الإنسان، والتي تذهلكِ في كلّ مرّة. في هذا السياق، جئناكِ ببعض الحركات الجسدية التي قد تبدو بسيطة وسهلة للغاية، إلّا أنّها شبه مستحيلة ووحدها شريحة نادرة جداً تستطيع تنفيذها!

  • كتابة الرقم 6 مع تحريك إحدى قدميكِ بإتجاه الساعة: إبدئي بتحريك طرف قدمكِ من ناحية الأصابع بإتجاه عقارب الساعة مع تثبيت الكعب على الأرض. الآن، إستعيني بورقة وقلم أو اكتبي بأحد أصابعكِ بشكل وهمي الرقم 6. ما سيفاجؤك هو أنكِ ستقومين بطريقة تلقائية بتبديل إتجاه دوران قدمكِ، ولن تستطيعي فعل الأمرين بالشكل الصحيح في الوقت نفسه.
  • لمس أنفكِ بلسانكِ: شريحة نادرة فقط تستطيع لمس أنفها أو ذقنها بلسانها؛ فإن إستطعتِ تحقيق ذلك، يكون لسانكِ أطول من المعدّل!
  • تحريك أذنيكِ: كذلك، ينطبق الأمر نفسه على تحرك الأذنين، وهي مهارة لا نمتلكها كبشر إلّا بعد التمرين أو في الحالات الإستثنائية النادرة. فهل تعرفين أحداً يستطيع تحريك أذنيه؟
  • وضع قبضة يدكِ كاملةً في فمكِ: إلّا إن كنتِ تتمتعين بفم كبير بشكل إستثنائي أو قبضة صغيرة مقارنة مع جسمكِ، ستفشلين أيضاً حتماً في تحقيق ذلك.
حركات جسدية بسيطة ولكن شبه مستحيلة
  • لمس كوعكِ بلسانكِ: قد تريدين الإنتظار ريثما تكونين بمفردكِ لتجربة هذه الحركة! فمن شبه المستحيل أن تستطيعي لمس كوعكِ بلسانكِ مهما حاولتِ تغيير الوضعيات المستخدمة.

فأي من الحركات المذكورة تمكنتِ وبشكل إستثنائي تنفيذها بنجاح؟ شاركينا تجربتكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما لا تعرفينه عن لسانك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!