حامل بصبي؟ 5 حقائق عن الصبيان اكتشفيها لتفهمي طفلك

امل بصبي؟ 5 حقائق عن الصبيان اكتشفيها لتفهمي طفلك

هل أنت حامل بصبي؟ نكشف لك في هذه المقالة 5 حقائق عن الصبيان لتفهمي طفلك، فالصبيان يختلفون عن البنات ليس في التربية وانما في المهارات والقدرات.

بعدما كشفنا لك عن 5 عبارات تسأم أم الصبيان من سماعها، نكتب لك في هذه المقالة عما ينتظرك بعد ولادة الصبي. تابعي القراءة واستمتعي!

5 حقائق عن الصبيان…

  • الصبيان يحبون أمهم بشكل مذهل: توقعي أن يخبرك طفلك كم أنت جميلة طوال النهار. سيقدم لك الهدايا ليفرحك، ولن يكتفي من تقبيلك والجلوس في أحضانك واللعب بشعرك. الصبيان كلّهم رقة وحنيّة، ومبادلتهم هذا الحب من دون شرط لا يؤثر على رجوليتهم، بل يزيدهم ويعلّمهم طبية القلب.
  • توقّعي أن تحضّري كمية كبيرة من الطعام، منذ اليوم الأول من الولادة، الصبيان يشربون كمية أكبر من الحليب، ويحتاجون إلى كمية أكبر من الطعام مقارنة بالبنات. خصوصًا خلال طفرات النمو والسنوات الأولى من المراهقة. في بعض الأحيان تشعرين أن معدتهم مثقوبة ولا يشبعون!
  • قوّي قلبك! عليك أن تكوني مستعدة دائمًا للإصابات. الصبيان يجازفون أكثر من البنات في اللعب والحركة، ما يعني أنهم عرضة للوقوع. أزيلي المخاطر والعوائق من دربهم، ولا تفرطي في حمايتهم. وهذا من الامور التي لا تفهمها الا ام الصبيان!
  • غسيل الملابس دوامة لا تنتهي: ملابس الصبيان بسيطة أكثر من البنات، لكن تحتاجين لكمية أكبر منها! توقّعي أن تغيري ثيابهم عدة مرات خلال النهار، وننصحك بمسحوق غسيل خارق ضد البقع.
  • أنتِ النموذج الأول عن الإناث: عندما تعلمين طفلك لأن يحترمك دائمًا بالفعل والكلام. يتعلّم أن يحترم النساء. انتبهي أيضًا لطريقة تعامل زوجك معك. لأنّ طفلك يقلّده سواء كانت العلاقة جيدة أم سيئة. لا تنسي أيضًا أنّ الإنسان يختار عادةً الشريك الذي يشبه الأهل. عندما يرى الأطفال أمًا قوية وطيّبة القلب وواثقة من نفسها. يميل إلى اختيار امرأة قوية أيضًا يبني عائلة سعيدة معها.

تذكّري يا ماما، الأولاد يحتاجون للحب والحنان مثل البنات، قدّميه لهم من دون تردد، هذا لن يؤثر على رجوليته، بل يدعمها ويعززها ويجعل من طفلك رجلًا صالحًا. هل أنت المرأة الأكثر نجاحًا في تربية الصبيان بحسب الأبراج؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟