حافظي على رونق ملابسك لإطلالة عصرية متجددة!

حافظي على رونق ملابسك لإطلالة عصرية متجددة

عندما يتعلق الأمر بعالم الأزياء، يمكن أن لا نعير انتباهاً لتبدّلات المناخ وتعاقب الفصول نظراً لما تتميز به المنطقة العربية من مناخ دافئ ومعتدل بشكل عام. وبدلاً من ذلك، ثمة تركيز كبير على مواكبة أحدث صيحات الموضة، ولكن السؤال الأهم يبقى ماذا نفعل بملابس الموسم السابق؟ يمكن ببساطة توضيبها وتخزينها لحين استخدامها مجدداً انطلاقاً من أن الموضة قد تعاود تجديد ألقها مرة أخرى بمرور الوقت.

إليكم بعض النصائح قبل تخزين قطع الأزياء المفضلة:

  • تجهيز الملابس قبل تخزينها: هل تعلمون بأن ملابسكم تلتقط الأوساخ من أجسامنا والبيئة المحيطة بشكل يومي وخاصة الغبار وغبار الطلع؛ لذا من المهم جداً غسل الملابس قبل تخزينها لاسيما وأن الملابس غير النظيفة قد تفقد رونقها وتبهت ألوانها خلال فترة التخزين. وستصبح هذه الأوساخ أكثر وضوحاً على شكل طبقات صفراء أو رمادية تعطي مظهراً باهتاً للملابس إذا لم تتوافر العناية المناسبة خاصة مع تكرار الارتداء و الغسيل.
  • امنحي ملابسك نظافة عالية الدقة وحافظي على رائحتها الزكية والمنعشة قبل ارتدائها من جديد. وكل ما يتوجب فعله هو إستخدام ’اريـال بلاتينيوم‘ لنظافة عالية وأعمق للملابس. فبفضل تركيبته الفريدة من مواد التنظيف الفعالة، التي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة بل تؤثر أيضا على الألياف لتزيل الفلتر الخفيّ الذي لا تزيله المنظفات التقليدية. وبذلك تحقق نظافة عميقة، عالية الدقة لتحافظ على جمال تفاصيل الملابس.
  • بعد الانتهاء من دورة الغسيل، ينصح بترتيب الملابس حسب نوع القماش لأن ذلك يساعد على تحديد مكانها بسهولة في المستقبل، فضلاً عن الحفاظ على ترتيبها بطريقة منظمة وأنيقة.
  • استخدام المناديل الورقية لتغليف الملابس بغية تجنب تجعدها عند التخزين.
  • لا ضرورة لتخزين كافة الملابس الموسمية، بل يفضل إبقاء بعض السترات الخفيفة لإضفاء لمسة رائعة وعصرية على الملابس الخارجية.
حافظي على رونق ملابسك لإطلالة عصرية متجددة

معيار جديد لنظافة عالية الدقة

تقدم مجموعة ’اريـال بلاتينيوم‘ الجديدة المنتجات الأفضل لنظافة عالية الدقة، والتي تم تصميمها خصيصاً للحفاظ على الملابس بنظافة عالية الوضوح.

وبخلاف مساحيق الغسيل الأخرى، يستخدم ’اريـال بلاتينيوم‘ لنظافة عالية الدقة تقنية خاصة وجديدة في الأسواق، والتي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة فحسب، بل أيضاً التركيز على الألياف لإزالة الأوساخ المستعصية والتي قد تتركها المنظفات التقليدية. والنتيجة إرساء معيار جديد للنظافة عالية الدقة والحفاظ على جمال الملابس ورونقها، #بدون_فلتر!

وتتألف المجموعة من ثلاثة منظفات جديدة يمكنكم اختيار المناسب منها للعناية بملابسكم:

نظافة وإشراق: يزيل البهتان عن الملابس البيضاء والملونة ليعيد الإشراق والنضارة للملابس.

نظافة وانتعاش: يمنح الملابس انتعاشًا يدوم 24 ساعة أثناء ارتدائها.

نظافة ونقاء: يزيل حتى 99% من مسببات الحساسية.

نظافة عالية الدقة مع ’اريـال بلاتينيوم‘؛ استمتعوا بأيام مشرقة #بدون_فلتر.

إقرأي أيضًا: أخطاء شائعة تقومين بها عند غسل الملابس



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟