abir.akiki abir.akiki 23-03-2022

اشترى الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك منزلًا جديدًا تبلغ قيمته 50 مليون دولار أمريكي، فما هو السبب وراء هذا القرار المفاجئ؟

ias

إقرأي أيضًا: منزل شرين عبد الوهاب يشبهها، الفخامة والرقي يطبعان ارجاءه!

في التفاصيل، ووفقًا للصحيفة الإلكترونية TMZ، قرر الثنائي أن وضع اللمسات الأخيرة وتحديث منزل في Escrow تبلغ قيمته 50 مليون دولار في منطقة Bel-Air في لوس أنجلوس.
وجاء في الصحيفة نفسها، أنّ العقار يمتدّ على مساحة 20000 قدم مربّع وفيه منزل من 10 غرف نوم و 17 حمامًا. يتضمن مطابخ عدّة ومسرحًا وصالة ألعاب رياضية ومسبحًا.

إليك المزيد: تصاميم غرف طعام مودرن مستوحاة من النجمات العربيات والعالميات


هذا وقد أعلن الثنائي سابقًا أنّهما يبحثان عن منزل كبير ليتمكّنا من جمع أسرتهما المختلطة والعيش معًا مع أولادهم. فبعد إحياء علاقتهما العام الماضي واما هذه الخطوة المتقدّمة والقرار للعيش معًا، قد نشهد قريبًا على زواج جنيفر لوبيز وبن أفيلك.
سيعيش في هذا المنزل الضخم والواسع، جينيفر لوبيز وتوأمها من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما ماكس وإيمي، 14 عامًا، مع أطفال أفليك الثلاثة من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت، 16 عامًا، سيرافينا، 13 عامًا، وصموئيل، 10 أعوام.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ الثنائي التقى في ابريل الماضي وأعاد إحياء العلاقة بعد انفصال لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز، فها سيعتمدان على دليل الحياة الزوجية المستقرة بأقل عدد من المشاكل؟

أخبار أخبار العالم مشاهير مشاهير عالمية

مقالات ذات صلة

تابعينا على