جونسون تنظم ورشة للأمهات لاختيار المنتج الصحيح لأطفالهن!

جونسون للأطفال تنظم ورشة تعليمية مكثفة حصرية للأمهات

استضافت مجموعة جونسون للأطفال فعالية خاصة توعوية للأمهات من جيل الألفية تناولت الطريقة المناسبة للتعامل مع البشرة الرقيقة والحساسة للأطفال. وجاءت هذه الفعالية كمبادرة فريدة من نوعها بمستوى تثقيفي عالٍ جمعت الأمهات من جميع أنحاء الدولة لمناقشة التحديات التي تواجهها الأم وأهمية العناية ببشرة الأطفال الرضع.

ومع توافر عدد كبير من خيارات العناية بالبشرة اليوم، فغالبًا ما يكون من الصعب على الأمهات الشابات اتخاذ قرارات مستندة على معلومات صحيحة وشاملة لأطفالهم.

وقد كرست جونسون للأطفال جهودها في هذه الورشة على توفير المعلومات اللازمة عن مناديل الأطفال من أجل رفع الوعي والتثقيف المؤثر للأمهات لإطلاعهنّ على الاحتياجات الخاصة بالعناية ببشرة أطفالهن.

بشرة الطفل أرّق بنسبة 30٪ من بشرة البالغين

كما أن الهدف من هذه الورشة التعليمية لا يقتصر على الجانب العلمي الذي يدفع لاختيار مناديل جونسون آند جونسون، بل يسلط الضوء أيضاً على إزالة العقبات التي تواجه الأمهات الشابات. فعلى سبيل المثال،غالبًا ما تلجأ الأمهات لاختيار المنتجات الرخيصة والعامة، نظراً لعدم وعيهن بالاحتياجات الحساسة المرتبطة بنظافة أطفالهن.

وكشفت الورشة أن "بشرة الطفل أرّق بنسبة 30٪ بالمقارنة مع بشرة البالغين"، مما يجعلها أكثر ضعفاً وتحتاج حماية ورعاية خاصة. ولفتت إلى "أن الأطفال الرضع يفقدون المياه من بشرتهم أسرع بمرتين من بشرة البالغين، لذلك فإنهم يكونون عرضة للإصابة بالعدوى من البالغين".

وقد تضمنت الورشة جلسات مفصلة سلطت الضوء على أهمية الإلمام بالجانب العلمي لمناديل جونسون للأطفال، وكيفية مساعدتها على تخفيف المخاطر وحماية البشرة منذ اليوم الأول لولادة الطفل.

إقرأي أيضًا: هكذا تُساعدين طفلكِ على استكشاف العالم بأمان!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج