مسابقة "شهر الاستكشاف" من جونسون لحماية طفلك من الجراثيم!

مسابقة "شهر الاستكشاف" من جونسون لحماية طفلك من الجراثيم!

مع بلوغ الطفل عمر الثالثة، يتطور دماغ الطفل بنسبة ٨٥%، وبالرغم من أن للجينات دور مهم، فإن التجارب والخبرات التي يعيشها الطفل تأثير كبير على تطوّر الدماغ أيضاً . ومن هنا تبرز أهمية خلق مواقف يستخدم فيها الأطفال حواسهم الخمس كلها لاكتشاف العالم من حولهم. فالاكتشاف يساعد على تنمية حس الفضول ويعزّز التطور الحيوي للطفل على المستوى النفسي والمعرفي والانفعالي والاجتماعي.

ومن هذا المنطلق، أطلقت منتجات "حماية نقية للأطفال" من جونسون مسابقة "شهر الاستكشاف"، لتشجيع الأهالي على اعتبار أنشطة الاستكشاف التي يقوم بها أطفالهم فرصاً ذهبية لاستخدام حواسهم وتطويرها. وتقدّم المسابقة للأهالي نصائح هامة طيلة شهر كامل، كما تطلب من الأهالي من كل أنحاء الشرق الأوسط مشاركة أروع قصص وتجارب الاستكشاف الخاصة بهم وبأطفالهم على صفحة JOHNSON’S® Baby على الفيسبوك. وعلى مدار المسابقة سيتم اختيار ستة فائزين من منطقة الشرق الأوسط، سيحصلون على جوائز مميزة ومجموعات معدات استكشافية رائعة من منتجات "حماية نقية للأطفال" من جونسون.

وستوضح مسابقة "شهر الاستكشاف" للأهالي كيف يمكنهم حماية بشرة طفلهم الحساسة من الأوساخ والجراثيم، مع توفير مساحة كافية له للاستمتاع بالحرية واللعب والتعلّم والتطوّر.

في هذا السياق، تم تصميم مجموعة من المنتجات هذه لتنظيف البشرة بفاعلية من الأوساخ والجراثيم بنسبة تصل إلى 99,9%، مع تقليل خطر حساسية البشرة، والحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي لها.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج