جونسون في مجموعتها الجديدة تضع "معياراً جديداً للطافة" بتغيير جذري

جونسون تضع "معياراً جديداً للطافة" من خلال تغيير جذري لمجموعة منتجاتها

أعلنت جونسون عن تحوّل شامل في علامتها التجارية ومنتجاتها هو الأكبر من نوعه في تاريخها البالغ 125 عاماً، وذلك لتلبي أحدث الاحتياجات والمتطلبات في تربية الأطفال.

وقد أجرت جونسون لهذه الغاية استبياناً شمل أكثر من 26,000 أم وأب حول العالم، من بينهم أمهات وآباء من دول الخليج العربي، كي تحقق أكثر المطالب الملحة لدى الأهالي اليوم، وذلك من خلال إجرائها تطويراً شاملاً لمنتجاتها، سواءً من ناحية المكونات، أو من ناحية المظهر والملمس.

وطوّرت جونسون جيلاً جديداً من منتجات العناية بالأطفال، لتعالج من خلاله المسائل الملحة بالنسبة للأهالي، وكي تراعي التغيرات الحاصلة في تربية الأطفال خلال آخر 40 عاماً، مثل اعتماد الكثير من آباء وأمهات اليوم في الخليج على أساليب جديدة في تربية الأطفال.

وتحت شعار "معيار جديد للطافة"، يركز التحوّل الحاصل بشكل أساسي على تقديم منتجات تلائم الإحتياجات والتوقعات الجديدة لدى الأمهات الشابات اللواتي يعتمدن فلسفة أكثر بساطة وتفضيلاً للمكونات الطبيعية الصديقة للبيئة في تربية أطفالهم.

يعتبر الكثير من الأهالي في الدول العربية مثل مصر والإمارات والسعودية أن جودة المنتج هي العامل الأهم حين يتعلق الأمر بالاطفال، واستجابة جونسون لهذه العوامل تؤكد التزامها بتوفير منتجات مصممة لتلائم الآباء والأمهات المعاصرين.

وإضافة إلى التزام جونسون الدائم بتقديم منتجات خفيفة وملائمة للاستخدام في كل المراحل العمرية من حياة الطفل، أصبح مفهوم اللطافة الآن يتجاوز ما هو داخل العبوة، ليشمل مختلف جوانب عمل جونسون، فاختيار اللطافة يعتبر امتداداً لرغبة الأهالي بعالم أفضل، يمكن لكل طفل الازدهار فيه.

صنع المنتج بعناية ليكون على أكبر قدر من اللطافة

وقالت فيفيان ناسومو أوديور، مديرة التسويق في جونسون للأطفال في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "هذه محطة جوهرية وتدعو للفخر بالنسبة لجونسون. لقد وضعنا أسلوب التربية الحديثة في الجوهر عند تجهيز مجموعة جونسون المطورة هذه، فكل منتجٍ مصنوع بعناية لكي يكون على أكبر قدر ممكن من اللطافة. كما عملنا على دعم الترابط بين الوالدين وأطفالهم في مختلف مراحل نموهم. نحن نؤمن بعالم لطيف ونريد أن نكون أكثر لطفاً مع أبنائنا وأحلامهم وطموحاتهم، الأمر الذي يظهر في مختلف خصائص مجموعتنا الجديدة كلياً، وتحدد ملامحه وعودنا الخمسة".

مجموعة جونسون الجديدة

الوعود الخمسة التي تؤمنها المجموعة الجديدة

وقامت جونسون بنشر وعودها الخمسة، التي تتماشى مع المجموعة الجديدة، لضمان تحقيق المعيار الجديد للطافة عبر الأمان والابتكار.

  • مكونات طبيعية: الوعدان الأول والثاني هما ألا تستخدم سوى المكونات التي تحقق فائدة محددة، وأن تتواصل بشفافية وانفتاح بخصوص هذه المكونات. التركيبات الجديدة أبسط وألطف، وتم تطويرها لتكون أخف مما كانت عليه، إضافة إلى الإفصاح بشفافية عن كافة المكونات المستخدمة. المجموعة الجديدة خالية من الأصباغ والكبريتات، وتحتوي المزيد من المكونات المستخلصة طبيعياً وعدداً أقل من المكونات بنسبة 50%، إضافة لكونها خالية من البارابين والفثالات كما كانت دائماً. وتتيح شفافية جونسون وسهولة الاطلاع على مكونات منتجاتها الطمأنينة والضمانة اللازمين لمساعدة الأهالي على إختيار الأفضل لطفلهم، وذلك لكون الآباء والأمهات في المنطقة يهتمون تحديداً بمعايير الجودة والأمان، ويبحثون عن منتجات عالية الجودة يمكنهم أن يثقوا بها.
  • رفع المعايير لمعرفة حاجات الأطفال: أما الوعد الثالث فهو أن تسعى دائماً لرفع المعايير حين يتعلق الأمر بإيجاد الأفضل لأطفالكم. لهذا تقوم جونسون، بالأضافة إلى خبرتها الفائقة في مجال العناية ببشرة الأطفال، بشراكات مع أهم الهيئات الصحية، والعلماء، وأطباء الأطفال، وأطباء الجلدية في العالم، كي تتعرف بشكل أفضل على حاجات الأطفال الفريدة في مختلف مراحل نموهم، والوضع المثالي لبشرة الطفل الصحية. هذا النوع من المصادر وفّر معلومات قيّمة ساعدتْ على تصميم المجموعة الجديدة ووضع المعايير الجديدة للعناية ببشرة الطفل.
  • الأهل كان لهم كلمتهم: الوعد الرابع هو النظر للأمور من وجهة نظر الأهالي، فعلماء جونسون آباء وأمهات قبل أي شيء، ما يعني أنهم يؤدون عملهم بذات الحرص والحذر الذي يتسمون به عند العناية بأطفالهم، وتضمن طريقة التفكير هذه ألا يكون مستوى الجودة المقبول عادةً كافياً حين يتعلق الأمر بأطفالنا. وبوضع الأهالي أولاً صممت مجموعة المنتجات الجديدة لتكون سهلة الاستخدام ، حيث تتوفر في عدة منتجات من الغسول رغوة سريعة الغسل لتكون إزالته أسهل، إضافة إلى التركيبات الخفيفة سريعة الامتصاص التي لا تترك ملمساً دهنياً، وتسهّل على الآباء والأمهات إمساك أطفالهم أثناء الاستحمام. ويضيف مناخ الشرق الأوسط ضروريات إضافية للعناية ببشرة الطفل، لذلك توفر المجموعة الجديدة ترطيباً أفضل بالنسبة لمنتجات العناية بالشعر، وقدراً مناسباً من حفظ السوائل، دون التخلي عن الملمس الطبيعي لبشرة الطفل. ولتسهيل عملية الاستحمام، تم تزويد عبوات جونسون، المعدة للاستخدام الآمن ، بمكابس ضخ تضمن استخداماً مريحاً بيدٍ واحدة، لمساعدة الوالدين على التركيز على الطفل أثناء الاستحمام.
  • عالم يزدهر فيه الطفل: أما الوعد الأخير يتجسد في رسالة جونسون الجوهرية في السعي إلى عالم يمكن لكل طفلٍ الازدهار فيه، والتي تجعل التحوّل الحاصل أكثر تأثيراً وثباتاً. لهذا, تتوفر منتجات جونسون الآن لمختلف الأعمار، من حديثي الولادة إلى الأطفال النشيطين، والأولاد الأكبر سناً، ومن بين هذه المنتجات مجموعة CottonTouch™ (ملمس القطن) الجديدة المزوّدة بالقطن الحقيقي، ومجموعة منتجات الأولاد الأكبر سناً المصممة لزيادة تفاعل الأطفال أثناء الاستحمام، ما يساعد على تطوير مهارات التواصل والمهارات الاجتماعية لدى الطفل.

كما حافظت جونسون على عطرها المعروف والمحبوب لدى الأمهات، بعد تحديث بعض عناصره ليصبح ألطف وأكثر فائدة، حيث يساعد الأهالي والأطفال على التقارب، بفضل الرابط المباشر الذي تكوّنه الروائح بين الذاكرة والعاطفة.

وهكذا أصبحت كل المنتجات تتجاوز مهمتها الأساسية الخاصة بالتنظيف والترطيب، لتشمل تحويل لحظات العناية بالطفل في كل عمر ومرحلة عمرية إلى فرصةٍ لتقوية علاقة الطفل بأهله وبالعالم المحيط به.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!