هل ينتظر جورج وسوف مولوداً من زوجته الثانية؟

جورج وسوف ينتظر مولوداً من زوجته الثانية!

فاجأت بطلة الرالي القطرية ندى زيدان، زوجة سلطان الطرب جورج وسوف جمهورها عند نشر صورة لها أخيراً عبر حسابها على "فايسبوك"، يظهر فيها بطنها المنتفخ بسبب الحمل وهي تحمل بيديها قالب حلوى على شكل طفلة مطبوع عليه جملة "Coming Soon" مشيرة إلى اقتراب موعد الولادة في تشرين الأول (أكتوبر).

ها قد بات سلطان الطرب على موعد قريب من أن يصبح أباً من جديد، بعد 26 عاماً. وقد أشارت بعض المصادر غير المؤكدة سابقاً، إلى أن عندما إكتشفت ندى بأنّها حامل في أشهرها الأولى، وعندما أبلغت سلطان الطرب جورج وسوف بالأمر، لم يمانع، إلاّ أن ابنه الأكبر وديع هو من رفض الأمر تمامًا، وطلب من والده إجبارها على إجهاض جنينها. هذا ما دفع ندى إلى ترك زوجها والهرب إلى قطر، خوفًا من إجبارها على إسقاط الجنين، في حين اتصل جورج وسوف بها وطلب منها أن تعود إليه، واعدًا إياها بأنّه لن يسمح لأحد بأن يلحق بها الأذى.

ونذكّر بأن أبو وديع إرتبط بزيدان خلال عام 2014، لكنه انفصل عنها بعد 5 أشهر من الزواج، ويرجحّ البعض أن يكون السبب الحمل كما ذكرنا، فيما نفت مصادر أخرى خبر الإنفصال.

والجدير بالذكر أن زيدان مقيمة في قطر. وهي من أم تركية وأب فلسطيني. وتعتبر أول فتاة في الخليج تقتحم مجال رياضة سباق السيارات.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج