جورج كلوني: أشعر بالذنب ان لم استيقظ كل 3 ساعات مع أمل للعناية بطفلينا!

جورج كلوني يشعر بالذنب ان لم يستيقظ مع أمل للعناية بطفليهما

مما لا شك فيه أن الأيام والأسابيع الأولى التي تلي الولادة تكون متعبة جدًا لكل أم حديثة لأن جسمها أولًا يحتاج وقتًا للتعافي وبخاصة اذا خضعت لعملية جراحية في ولادتها فضلًا عن أنّ مولودها لم يعتد بعد على عالمه الجديد ولا يعرف كيف يعبر عن ما يشعر به وما يحتاج اليه دون أن ننسى طبعًا عدم انتظام نوم الرضيع في هذه الفترة والذي يحتم على الأم الإستيقاظ مرارًا في الليل ام عدم النوم أساسًا.

وفي هذا السياق، نرى كثيرات يتذمّرن من عدم مساعدة أزواجهنّ لهنّ في هذه الفترة سواء في العناية بالرضيع او بالإستيقاظ عليه ليلًا وترك كل هذه المهام المتعبة ملقاةً على المرأة وحدها.

لكن يبدو أن أمل علم الدين لا تواجه هذه المشكلة مع زوجها جورج كلوني وقد بدأت الكثيرات يشعرن بالغيرة لسبب جديد من أمل اذ صرّح النجم الهوليودي في الساعات الأخيرة أنه يشعر بالذنب الشديد ان لم يساعد زوجته في الاعتناء بطفليهما التوأم ألكسندر وإيلا، البالغان ثلاثة أشهر تقريبًا.

وأضاف كلوني بحسب تصريح له لأحد البرامج انه يشعر بالذنب أيضًا عندما لا يستيقظ من النوم ليلًا لمساعدة أمل في رعاية الطفلين واطعامهما مشيرًا الى أنّ أمل تستيقظ كل 3 ساعات تقريبًا. هذا وقد عبّر كلوني في وقت سابق أنه يواجه صعوبة في السيطرة على توأمه!

إقرأي أيضًا: هكذا بدت أمل كلوني بعد الولادة فماذا عن وزنها الزائد؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج