قولي وداعاً للشعر الزائد مع جهاز "فيليبس" المنزلي!

جهاز منزلي من فيليبس للتخلص من الشعر الزائد

تعاني معظم النساء من مشكلة الشعر الزائد المزعج. فتحلم كلّ إمرأة بالحصول على بشرة ناعمة ونضرة، خالية من الشوائب لذلك قد تلجأ إلى العديد من الأساليب والطرق لإزالة الشعر غير المرغوب به. ولكن من منّا وجدت الحلّ الأنسب، الأوفر والأفضل لهذه المشكلة؟ هناك من تلجأ إلى صالونات التجميل وتدفع الكثير للوصول إلى الهدف المنشود من دون أي جدوى في نهاية المطاف! وهناك أيضاً من تستخدم الوسائل التقليدية التي قد تسبّب ظهور الشوائب، البثور والشعر تحت الجلد. لذلك وجدت لنا شركة "فيليبس" Philips الحلّ الذي يقضي على الشعر الزائد نهائياً مع جهاز "لوميا بريسيجن بلاس" Lumea Precision Plus الجديد الذي أحدث ثورة في مجال التجميل والعناية بالبشرة!

يعتبر جهاز Lumea Precision Plus من Philips، أسرع طريقة لإزالة الشعر الزائد إذ إنّه يوفّر الكثير من الوقت ويمكن إستخدامه في المنزل. ونشير إلى أنّه يعتمد على تقنية الـ IPL أي تقنية الضوء النابض المكثّف، لذلك لن يخذلك وسيقدّم إليك أفضل النتائج في غضون أيّام.

ومن مميزات هذا الجهاز أنّه يمكن إستخدامه لإزالة الشعر الزائد في الوجه إضافة إلى الساقين. فقد صمّم هذا الجهاز بواسطة تقنيات حديثة تساهم في توفير الوقت وإزالة الشعر الزائد في مناطق الجسم الواسعة بسهولة! فما عليك سوى تمرير الجهاز على البشرة من الأعلى إلى الأسفل والتأكّد من ظهور ومضات الضوء أثناء القيام بهذه العملية.

تابعينا في الحلقة المقبلة لإطلاعك على المزيد من فوائد ومميّزات هذا الجهاز المميّز!

للمزيد من الأخبار إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج