مواقف تحصل أثناء الجماع واختلاف نظرة كل من الزوجين لها!

جدول بالمواقف التي تحصل أثناء العلاقة الحميمة ونظرة الزوجين لها

الغرفة الزوجية هي عالم من الأسرار والحميمية التي تجمع كلا الرجل والمرأة تحت سر الزواج. ولكن مهما اختلفت الدراسات عن العلاقة بين الرجل والمرأة وأبعادها، يطغى الإستنتاج الموحّد وهو أنّ الرجال والنساء هم حتماً مختلفون تماماً، ليس بيولوجيًا فحسب بل من ناحية السلوك ومن ناحية نظرتهم الى الأمور وبخاصة تلك المتعلقة بالعلاقة الحميمة.

في هذا المقال سنعرض لك بعض المواقف التي تحصل داخل غرفة نوم الزوجين واختلاف نظرة كلا الرجل والمرأة اليها.

  • أشعر بالتعب: اذا قالت المرأة أنها متعبة ولا تود ممارسة العلاقة، يرى الزوج أن الأمر طبيعي ويمكنهما ممارسة العلاقة في وقت لاحق. اما المرأة فإذا قال لها زوجها هذا الأمر فطبعًا ستظن أنه لم يعد يحبها او أنه يخونها مع أخرى.
  • أساليب الجماع: يعتبر الرجل أن بعض أساليب الجماع مملة للغاية في الوقت الذي تراها فيه المرأة ممتعة وتشعرها بثقة في نفسها. لذا وفي هذا السياق تحديدًا تكمن أهمية الحوار بين الزوجين لمعرفة متطلبات كل منهما في العلاقة.
  • العلاقة الحميمة السريعة: تخاف المرأة من العلاقة الحميمة السريعة وتعتقد أنّها تجربة مؤلمة جدّاً. فالمرأة حساسة جدّاً وتحتاج إلى التواصل العاطفي والمداعبات أكثر من الرجل. اما هو فيعشق هذا النوع من العلاقات.
  • ازالة شعر الجسم: وفي حال نسيت ازالة شعرة ما من جسمها، تبقى المرأة طيلة الوقت قلقة ولا تنفك عن التفكير بها اما الرجل فلا يعير الأمر أي اهتمام ولا ينتبه اليه حتى!

إقرأي ايضًا: 6 أمور يكرهها الزوج خلال الجماع



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟