تيفال تطلق ابتكارات جديدة تسهل حياتك المنزلية

تيفال تطلق ابتكارات جديدة تسهل حياتك المنزلية

في مبادرة مميزة، كشفت تيفال للمرة الأولى عن مزايا منتجاتها الفريدة من نوعها والصحية في الطهي، العناية بالمنازل والملابس. فقد استعرضت منتجاتها التي تستعمل في مختلف أقسام البيت مستعينة بآراء خبراء في المجالات المعنية، مواكبة التطور الذي وفرته التكنولوجيا الحديثة للأعمال المنزلية.

أطلقت تيفال منتجات جديدة في مجال الطهي ساعية لنشر الوعي حول الطبخ الصحي لمحاربة البدانة وتعزيز العادات الغذائية الصحية في العالم العربي، بحسب ما أفادت به الدكتورة وفاء حلمي عايش، مديرة دائرة التغذية السريرية في هيئة الصحة في دبي عند تعليقها على المنتجات الجديدة.

من ناحيتها، شدّدت بولين ستيفان، مديرة التسويق في مجموعة "سِب الشرق الأوسط" الشركة الأم لشركة تيفال، على واجب كلّ عائلة في إقامة توازن بين هدف تحضير وجبات طعام منزلية صحية وبين سائر المتطلّبات العديدة الأخرى لهذا العصر. وأشارت إلى أن تيفال تساعد كلّ ربة منزل على تحضير الطعام الصحي ومواكبة متطلّبات العصر في الوقت عينه، مشيرة إلى تشكيلة من أواني تيفال للطهي وأجهزتها:

• "أكتيفراي إكسبريس": وهو الجيل الجديد من المقالي منخفضة استهلاك الزيوت، والتي تستطيع تحضير مقالي مقرمشة بملعقة واحدة فقط من الزيت من دون المساومة على نكهتها.

• "أوبتي غريل": مشواة مزوّدة بمؤشر أوتوماتيكي لنضوج الشواء تقدّم لمستخدميها لحوماً وأسماكاً مشوية في شكل مثالي بمستوى جودة مشاوي المطاعم من دون الحاجة لاستخدام الزيوت.

• "كليبسو+ بريسيشن": عبارة عن قدر للطهي بضغط البخار، يطهو بسرعة كبيرة أطباقاً صحية تحتفظ بفوائد مكوِّناتها من فيتامينات ومواد مغذية.

• "أواني الطهي إنجينيو": أواني طهي لتحضير وجبات صحية بإضافة القليل من الزيت أو حتى من دون استخدام الزيت على الإطلاق بفضل الطبقة الداخلية المتفوّقة المانعة للالتصاق. ويمكن فصل مقبض الآنية المبتكر بكبسة زر بحيث تتحوّل إلى آنية للخبز بالفرن أو لحفظ الأطعمة في الثلاجة.

• "بروفِلكس": مجموعة لإعداد المخبوزات مصنوعة من السيليكون غير اللاصق وسهلة الاستخدام بفضل الطوق الصلب، وتسمح بإخراج الحلويات بسهولة من القالب.

كما أطلقت تيفال جهازاً لتنقية الهواء في غرف المنازل وتحسين جودته بنسبة تصل إلى 99.97%. في هذا السياق، أشارت ستيفان الى أن تردّي جودة الهواء مشكلة جدية يعاني منها العديد من سكان المنطقة، ويعود سببها إلى الاستخدام الدائم لمكيِّفات الهواء وانتشار الغبار والرمال في الأجواء والتدخين الثانوي. إضافة إلى ملوثات أخرى أمثال الفورمالديهايد الذي تعتبره منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة مادة مسرطِنَة للإنسان، تعتبر أكثر خطورة. لذلك ينصح بإعتماد جهازاً منقياً اللهواء من تيفال في كل منزل لتجنّب الإصابة بالأمراض المزمنة مثل الربو والسرطان.

كما شددت على أهمية إستخدام المكنسة الكهربائية اللاسلكية "إير فورس إكستريم" للسجاد الفاخر وغيرها من أكسسورات وأجهزة أرضيات المنزل، لإزالة الغبار والفتات ووبر الحيوانات الأليفة بكبسة زر.

تيفال تطلق ابتكارات جديدة تسهل حياتك المنزلية

وأخيراً، أطلقت تيفال أيضاً مكواة البخار العمودية المحمولة "إنستَنت كونترول" لإطالة عمر الملابس والمحافظة على جودتها، من دون إلحاق أي ضرر بالأقمشة أو التصميمات، بحسب ما شرحت تيريزا كاربينسكا، السويدية المقيمة في دبي منذ تسع سنوات وخبيرة الأزياء والتسوّق الشخصية لملابس كبار الشخصيات والمشاهير.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج