"تيفال" تجمع المارة في المغرب خلال رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك هذه السنة، تشاركنا "تيفال"، الشركة الرائدة في صناعة الادوات المنزلية الصغيرة، رحلتها إلى المغرب تحت عنوان "تيفال تجمع"، فتقدم لنا تجربة فريدة من الطبخ في الشوارع مع أفضل الطهاة المغربيين المحليين!

تنفرد "تيفال" بهذه المبادرة منطلقة من مبدأ المشاركة في هذا الشهر الفضيل، فتجمع المارة في أجمل شوارع مراكش والدار البيضاء لتذوّق الأطباق المغربية العريقة التي سيحضّرها لنا كل من عمور، صلاح الدين، رجاء ومنى. يعدّ كل واحد منهم وصفته المفضّلة على طريقته الخاصة ويشاركنا سرّ نكهتها اللذيذة بإستخدام أواني الطهي المميزة من "تيفال" .

تجربة "تيفال" الرمضانية في المغرب!

يخبرنا عمور في الفيديو عن مدى تأثّره بطبخ والدته ويكشف لنا طريقة عمل وصفة الكسكس المغربية التقليدية بالتوابل العطرية. أما صلاح الدين، المتخصّص في فنون الطهي، فسيحضّر طبق الطاجن اللذيذ من الدار البيضاء.

رجاء تأخذنا في رحلة إلى الزوايا المفضّلة لديها في مراكش وتعدّ لنا شوربة الحريرة المغربية! وأخيراً منى تشاركنا شغفها للطبخ في شوارع المغرب من خلال وصفة ولا أشهى!

إكتشفوا أسرار المطبخ المغربي التقليدي وتابعوا ردّة فعل المارة بعد تذوق هذه الأطباق. كذلك، ترقّبوا المزيد من فنّ الطبخ في الشوراع مع "تيفال" في بلدان أخرى قريباً!

رمضان كريم من "تيفال"!

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج