تقلبات وتغيرات، هذه هي توقعات برج الدلو 2019

توقعات برج الدلو 2019

مع انتهاء عام وبداية عام جديد، تقوم العديد من النساء على الاطلاع على أبراجهن ليكتشفن ما اذا كانت السنة الجديدة ستتوج بالحظ الجيد والاخبار الجميلة. وبعد ان سبق واطلعنا على توقعات برج القوس 2019، سنتعرف اليوم على توقعات برج الدلو 2019.

نظرة عامة على توقعات برج الدلو 2019:

ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة لبرج الدلو اذ ستسبب بعض القرارات التي أخذها في السنوات الماضية ببعض الآثار غير المتوقعة التي من شأنها أن تجعل الشهور الاولى من العام الجديد بشكل متقلب. ان شهري أبريل وأغسطس هما الفترة المثالية لتطوير الذات وخاصة من الجانب الاجتماعي.

على المستوى الشخصي:

سيؤثر كوكب نبتون على برج الدلو خلال هذه السنة وخاصة للاشخاص الذين ولدوا ما بين 1 و7 من شهر فبراير. أما الأشخاص المولعين بالفن و الموسيقى، فسيسعون وراء تحقيق أحلامكم في هذا المجال وسيعملون على متابعة شغفهم بالطرق المتاحة لهم. تعتبر الفترة الممتدة ما بين شهر يناير وحتى نهاية شهر فبراير مليئة بالتغييرات وخاصة على المستوى الشخصي.

على المستوى العاطفي:

سيمر مولود برج الدلو بفترة عصبية مليئة بالمشاكل والخلافات مع الحبيب او الزوج وذلك بين شهر يونيو وحتى بداية شهر أكتوبر. أما توقعات ماغي فرح للأبراج فتظهر أن الفترة الممتدة من شهر يوليو وبداية شهر أكتوبر هي الوقت المثالي للافصاح عن الحب للشريك.

على المستوى المهني:

ستكون أحوال برج الدلو المادية والمهنية متقلبة هذه السنة وفي تغير مستمر وذلك بسبب وجود كوكب أورانوس في مدار هذا البرج. لذلك من الضروري على مواليد هذا البرج أن يدخر الاموال ويبحث عن مدخول إضافي لسد حاجاته وتأمين نفقاته المتزايدة.