ما هي توقعات برج الجوزاء 2019؟

توقعات برج الجوزاء 2019

مع اقتراب نهاية العام الحالي، ننتظر جميعنا توقعات العام الجديد لنرى ما يحمله معه من مفاجآت، تحديات ونجاحات. وبعد أن تعرّفنا على توقعات برج الثور 2019، نستعرض سويا اليوم توقعات برج الجوزاء 2019.

نظرة عامة على توقعات برج الجوزاء 2019:

تشير التوقعات الى أن سنة 2019 ستكون مثالية ليقوم فيها برج الجوزاء بمغامرات جديدة وخاصة مع بداية النصف الثاني من السنة. سيرغب مواليد هذا البرج في احدث التغييرات في حياتهم، الامر الذي سيبدأون بالعمل عليه مع نهاية شهر ماي.

على المستوى الشخصي:

سيواجه مواليد برج الجوزاء ما بين شهري ماي ويناير تراجعا ماديا مما يجبره على التفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار في هذه الفترة. وفي حين يؤثر هذا التراجع على حياته، سيعرف مواليد برج الجوزاء تطورا كبيرا وانتعاشا على كافة المستويات.

على المستوى العاطفي:

ستكون سنة 2019 لبرج الجوزاء سنة مليئة بالتحديات على الصعيد العاطفي اذ يختبر مع شريك حياته العديد من الخلافات بسبب علاقات سابقة او اشخاص كان يعرفهم من قبل. ستتطور شخصية الجوزاء في العلاقات بسبب هذه الخبرات التي يعيشها مع مرور اشهر السنة، فيصبح اقوى، واثقا بنفسه اكثر ومستعدا للدفاع عن حقوقه. لذلك من الممكن ان يكون هذا البرج من الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019، خاصة اذا كان غير مرتبط.

على المستوى المهني:

سيتطور برج الجوزاء بشكل كبير على الصعيد المهني اذ سيسعى الى بذل قصارى جهده في نصف العام الجديد ليحدث عدة تغييرات في طبيعة عمله. هذا وسيقرر الدخول في ميادين اخرى لم يعمل بها من قبل، ولكنه بالرغم من كل التحديات، فهو مستعد للمجازفة ومصمم على استغلال جميع الفرص التي ستتاح امامه.