اليك توقعات برج الاسد 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي!

اليك توقعات برج الاسد 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي!

المواضيع

  1. توقعات برج الاسد 2021 العاطفية!

  2. توقعات برج الاسد 2021 المهنية!

تتساءلين ما هي توقعات برج الاسد 2021 وما الذي يخبئه له الفلك على الاصعدة كافة لا سيما العاطفية والمهنية وهل تختلف حظوظه عن توقعات وحظوظ برج القوس 2021؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه ما قالته ماغي فرح عن برج الاسد 2021.

اجمالا، ان نجم برج الاسد محظوظ كثيرا في عالم الفلك والابراج ولم يكن العام 2020 سيئا بالنسبة له، ولكن ما هي توقعات برج الاسد 2021 وهل تزداد حظوظه المهنية والعاطفية؟

توقعات برج الاسد 2021 العاطفية!

  • بحسب ما قالت عالمة الفلك والابراج ماغي فرح، فان العام 2021 هو عام التحديات بالنسبة لموليد برج الاسد الذين يواجهون بعض المشاكل مع الشريك ويقعون ضحية سوء تفاهم كبير قد يدفعهم الى الانفصال عنه في بداية العام.
  • الا ان الاوضاع العاطفية لمواليد برج الاسد تتحسن تدريجيا، حيث يختبرون في الشهر الثالث من العام 2021 تجارب عاطفية جديدة تزيدهم حماسا وشغفا.
  • تحذر خبيرة الفلك والابراج ماغي فرح مواليد برج الاسد من الوقوع ضحية بعض الاشخاص الذين يوهمونهم بالحب، الا انهم لا يكونون مخلصين لهم وبالتالي يتلاعبون بمشاعرهم.
  • شهر مايو يعيد الامل والتفاؤل الى قلوب مواليد برج الاسد العازبين والذين يلتقون بالشريك المناسب خلال سفر او عشاء عمل ويقررون الزواج به قريبا.
  • يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومنسية وعاطفية استثنائية لمواليد برج الاسد، فانتظروها!

توقعات برج الاسد 2021 المهنية!

اذا، وبعد ان كشفنا لك ما قالته ماغي فرح بشأن توقعات برج الاسد 2021 العاطفية، نستعرض لك توقعاتها له على الصعيد المهني.

  1. حذرت ماغي فرح مواليد برج الاسد من القيام باي عملية مالية او نقدية في بداية العام 2021 وتحديدا بين شهري فبراير وابريل، على ان يعاودوا نشاطهم الاقتصادي بعد حلول شهر يوليو.

  2. رغم الظروف المهنية الصعبة التي يواجهها مواليد برج الاسد، الا ان ماغي فرح اكدت انهم يبرعون في بعض المجالات لا سيما الاتصالات والنقل والاعلان والاعلام والسياسة والعلاقات العامة.

  3. يوقع مواليد برج الاسد مع حلول شهر سبتمبر عقودا مهنية جديدة تفتح لهم ابوابا كبيرة وتقودهم الى تحقيق نجاح مبهر ومكاسب مالية كبيرة.

  4. تجدر الاشارة الى ان شهر مارس يحمل لمواليد برج الاسد بعض الفرص الجيدة ايضا والتي تساعدهم على تخطي الخسائر السابقة والتخطيط بطريقة اوضح للمستقبل.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على توقعات برج الاسد 2021 المهنية والعاطفية ما يحمله الفلك لهم، ندعوك الى اكتشاف ما هي اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج