ما هي توقعات برج الاسد 2019؟

توقعات برج الاسد 2019

يعتبر العديد من الاشخاص العام الجديد كفرصة لتغيير حياتهم وأخذ قرارات مصيرية، لهذا السبب نستعرض اليوم توقعات برج الاسد 2019 لنكتشف سويا ما يخبئه هذا العام من مفاجآت، وذلك بحسب توقعات ماغي فرح للأبراج.

نظرة عامة على توقعات برج الاسد 2019:

تشير التوقعات الى ان التركيز في النصف الاول من عام 2019 سيكون على العلاقات العاطفية والاصدقاء الجدد، فيما يختلف الامر في النصف الثاني من السنة حيث ستعمل السيدات على تطوير ذاتهن لتحقيق بعض الاحلام والوصول الى الاهداف المرجوة في اواخر شهر اكتوبر.

على المستوى الشخصي:

لن تبدأ الفرص بالانفتاح امام مواليد برج الاسد قبل نهاية شهر يونيو، هذا الامر قد يؤدي الى شعورهم بالاحباط. ولهذا السبب نطمئن هؤلاء الاشخاص انهم سيحققون اغلب الاهداف التي وضعوها لأجلهم خلال الاشهر الاخيرة من السنة.

على المستوى العاطفي:

ستكون سنة 2019 لبرج الاسد السنة المثالية للارتباط اذ سيتعرف ما بين شهري فبراير ويناير على اشخاص جدد يكون لهم تأثير كبير على حياته الشخصية والعاطفية. من الضروري ان يلحق مواليد هذا البرج حدسهم في ما خص الاشخاص الذين يلتقون بهم وأخذ الحذر من المحيطين بهم وذلك لأن احساسهم تجاهه هؤلاء الافراد غالبا ما سيكون صادقا. فهل سيكون برج الاسد من الأبراج التي ستقع في الحب في العام 2019؟

على المستوى المهني:

سيتطور برج الاسد بشكل كبير على الصعيد المهني اذ سيسعى الى بذل مجهود اكبر واحترافية اكثر في أدائه، الأمر الذي سيفتح امامه فرص جديدة مثل العمل خارج المكتب او السفر الدائم للعمل في مدن ودول اخرى. نشير الى ان الأشهر الستة الاخيرة من السنة ستكون أفضل بكثير من الاشهر الاولى.