السرطان والقوس: علاقة تتطلّب جهوداً كبيرة

توافق برج السرطان مع برج القوس

يتميز القوس ببساطته وذكائه أمّا السرطان فيتمتع بإحساسه المرهف وقلبه الكبير. هذه الإختلافات قد تؤدي إلى العديد من المشاكل بين هذين البرجين. فالقوس لا يتفهّم الحاجات العاطفية لدى السرطان ولكنه يخفّف عنه من خلال حسّ الفكاهة الذي يتمتع به. كذلك لن يتمكن القوس أبداً من فهم تقلّبات السرطان المزاجية المزعجة. هذه الأمور قد تسبّب العديد من المشاكل ما بين القوس والسرطان. إقرئي ما يلي لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مدى توافق هذين البرجين:

إن كان زوجك من برج القوس وأنت من برج السرطان فهناك نسبة كبيرة لأن تكون علاقتكما جيدة وسعيدة. ولكن على كلّ منكما بذل الكثير من الجهود لإنجاح العلاقة. فعلى الرجل القوس أن يتعلّم كيفية تحمّل المسؤولية وعليه أن يخصّص بعض الوقت لعائلته. أمّا المرأة السرطان فعليها أن تتخلّى عن مخاوفها وتسعى إلى المغامرة مع زوجها. هذا الثنائي قد يكون من أكثر الأبراج توافقاً ونجاحاً ولكنه من دون أي شك يتطلّب الكثير من التضحيات للحفاظ على علاقة طويلة الأمد. (إليك أيضاً: الحوت والقوس: علاقة تتطلب الكثير من الصبر!)

إن كان زوجك من برج السرطان وأنت من برج القوس فأنتما حتماً لا تتفقان كثيراً بسبب الإختلافات ما بينكما. فعلى الرجل القوس أن يضحّي ويمارس النشاطات التي تسعد المرأة القوس. أما هي، فعليها أن تظهر عاطفتها وتعبّر عنها لتأمين الراحة والإطمئنان للرجل السرطان. إن قام هذا الثنائي بهذه التنازلات البسيطة، قد تنجح علاقتهما وتقوى مع الوقت. أمّا إذا لم يتمكن هذا الثنائي من فهم الإختلافات الموجودة بينهما، فإن علاقتهما قد تتدهور.

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة؟