ما مدى توافق برج الحوت مع الابراج؟

توافق برج الحوت مع الابراج عاطفيا

المواضيع

  1. اكثر الابراج توافقا مع الحوت في الحب

في توافق برج الحوت مع الابراج عاطفيا ستكتشفين العلاقات التي تربط الحوت وكل من بقية الابراج وهو امر اساسي قبل خوض اي علاقة لتفادي تضعية الوقت في الحب...

قبل الدخول في أي علاقة عاطفية لا بد ان تدرسي نسبة التوافق بينك وبين الشريك وان كنت من برج الحوت وكنت قلقة حيال مستقبلك العاطفي فقد وصلت الى بر الأمان لأننا سنقدم لك في هذا المقال اكثر الأبراج توافقامع برج الحوت. فمن هي؟

اكثر الابراج توافقا مع الحوت في الحب

تبنى كل العلاقات على الثقة والاحترام والمشاعر ولشخصية كلا الطرفين دور هام في تحديد مسار العلاقة ومدى ديمومتها. اما اكثر الأبراج توافقا مع الحوت في الحب فستكتشفينها الان بالتحري عن علاقة الحوت بكل من بقية الأبراج:

  • برج الحوت والحمل: رلا تبنى علاقة ناحجة بين الحوت والحمل فهما لا يتفقان بتاتا الا في الخيال. من الصعب ان يتفق الحوت والحمل او تبنى بينهما علاقة متينة على الرغم من الانجذاب القوي الذي يجمعهما الا انه لا يصل بهما لاي نتيجة لكونه قصير المدى.
  • برج الحوت والثور: ان اخترت بناء علاقة مع الثور وكنت من برج الحوت فاضمني نجاحها لانكما ستكونان منسجمين في ابسط الأمور. يهتم الحوت والثور ببعضهما ولا يختلفان حتى في اصغر المجالات لان علاقتهما مبنية على الصداقة المتينة وهي ستنتهي بنهاية سعيدة او تحدد باطار الصداقة على الأقل. تعم أجواء التفاهم والهدوء في علاقة هذين البرجين وتنجح بفضل التجاوب والتعاون اللذين يقدمانهما احدهما للاخر. تاكدي من نجاح علاقتك بالثور وسعادتكما المطلقة بعيدا عن الكراهية والحقد.
  • برج الحوت والجوزاء: لا يتفق الحوت مع الجوزاء بتاتا بسبب اختلاف اطباعهما فعلاقتهما بعيدة عن الانسجام والتوافق كما وانها لا تدوم وان دامت فمصيرها الفشل.
  • برج الحوت والسرطان: لا نهاية للاتفاق بينكما فانتما متحابان ومتفاهمان الى ابعد الحدود منذ بداية العلاقة حتى نهايتها تبتعدان عن المشاكل قدر الإمكان وعلى الرغم من وجود بعض الكابة الا انكما تجدان التفاؤل في عشق احدكما للاخر.
  • برج الحوت والأسد: انتما تختلفان على ابسط الأمور ولكل منكما انشغالاته الخاصة. لا ننصح بقيام هذه العلاقة لانها لن تدوم حتى في وجود الاعجاب.
  • برج الحوت والعذراء: تربطكما علاقة جميلة على الرغم من اختلاف الطباع الا ان ذلك يجعلكما تكملان بعضكما بعضا.
  • برج الحوت والميزان:انها علاقة جدلية ففي حين تتفقان على أمور تختلفان في كثيرة أخرى لكن لا يمنع هذا انشاء علاقة مثمرة ورائعة بين الحوت والميزان.
  • برج الحوت والعقرب: يسود الانسجام والتالف والتفاهم ناهيك عن التجاذب في علاقة الحوت والعقرب وهما نسبيا يشكلان بيتا مزدهرا.
  • برج الحوت والقوس**:** تجمعكما علاقة بعيدة عن التوازن والاستقرار وهي تحتاج لكثير من المجهود بسبب تفاوت شخصيتكيما.
  • برج الحوت والجدي: من الأفضل تجنب انشاء علاقة زوجية طويلة الأمد بين الحوت والجدي لانها ستتضمن التوتر وانعدام الاستقرار بسبب المشاكل وتفاوت المسؤوليات وتناقضها بين الطرفين.
  • برج الحوت والدلو: يتفق الدلو مع الحوت بشكل عام وهما يشكلان ثنائيا رائعا على الرغم من بعض الخلافات التي لا يلبثان يتخطيانها بسهولة تامة.

هذه اذا علاقة الحوت في الحب بكل من الأبراج وبعد ان اصبحت تعرفين اكثر من تختارين من الابراج اطلعي معنا على مناطق اثارة الرجل!